لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يكشف سبب عدم استدعاء حمد الله إلى تشكيلة “أسود الأطلس” (فيديو)

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن القائمة المستدعاة للمعسكر الإعدادي القادم لـ”أسود الأطلس”، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام كل من تشيلي وبارجواي، نهاية شتنبر الجاري بإسبانيا.

وكان لاعب الإتحاد السعودي؛ عبد الرزاق حمد الله، من بين أهم الغائبين عن اللائحة الأولى للناخب الوطني الجديد؛ وليد الركراكي، استعدادا للمشاركة في منافسات نهائيات كأس العالم المقامة أواخر هذه السنة بدولة قطر.

تعليقا على ذلك، قال الركراكي “لقد تحدث مع عبد الرزاق حمد الله في دردشة طيبة، وقد تم توقيفه لأربعة أشهر في الدوري السعودي، وانتظرنا حتى نرى هل سيتم رفع العقوبة؟ وذلك ما كان حيث لعب أول مباراة له قبل بضعة أيام”، مضيفا “حمد الله هو من بين العديد من اللاعبين الموهوبين الذين يستحقون التواجد مع المنتخب، وهو مرشح لأن يكون مع الفريق الوطني ويسجل الأهداف كما يفعل دائما”.

وأوضح مدرب “الأسود”، أنه حاول الإعتماد على المهاجمين الذين تم الإعتماد عليهم سابقا، حيث لا يمكن أن يغير تركيبة الفريق بشكل كلي، مشددا على أن “باب المنتخب مفتوح في وجه جميع اللاعبين المغاربة، وعلى رأسهم حمد الله، فجر وبرقوق”.

وأكد الركراكي، أن قراره اليوم استقر على عبد الرزاق حمد الله لا يمكن أن يكون مع المنتخب في الوقت الراهن، مردفا “أرجو أن يعود إلى مستواه حتى يضمن تواجده مع المنتخب في المستقل”، وفق تعبير الناخب المغربي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيكون على موعد مع مواجهة منتخب تشيلي في 23 شتنبر الجاري، حيث ستنطلق المباراة في الثامنة مساء بالتوقيت المغرب، بملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول.

كما سيواجه المنتخب المغربي في مباراته الثانية نظيره الباراغواياني، في 27 شتنبر من الشهر نفسه، في الثامنة مساء بملعب “بينيتوفيا مارين” بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حاميد
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2022 14:16

اذا كان الأمر يتعلق بالمستوى والغياب عن المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق الذي ينتمي إليه أي لاعب ، فأظن أن النصيري مثلا هبط مستواه هذه السنة بالقياس لما كان عليه رغم مشاركته بين الفينة والأخرى وزياش أيضا رغم أنه لاعب موهوب فهو لا يشارك إلا كاحتياطي مع فريق … وزيد وزيد ، ليس دفاعا عن حمد الله أو غيره ، بل أتمنى لو تم الاعتماد على المحليين في المنتخب ورفع عددهم إلى أكثر من النصف ، وكفى الله شر سماسرة اللاعبين في الخارج …. متمنياتي للمدرب الجديد بالنجاح وإن كان الدور الذي ينتظره ليس هينا وقد حصره أحد الخبراء في تحسين أداء الفريق أما النتائج فقد حققها المنتخب مع المدرب السابق ويجب الاحتفاظ عليها وتطويرها ..

لبيد
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2022 13:34

كما كان متوقع الركراكي للاسف وافق على شروط اشخاص نافذين على خلاف صبياني مع حمد الله

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x