لماذا وإلى أين ؟

أمكراز يكشفُ سببَ تواريه عن الأنظـــار .. هل سيقنعُكم؟

توارى وزير التشغيل والإدماج المهني السابق والكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية؛ محمد أمكراز، عن الأنظار منذ السقوط المُدوّي لحزبه خلال الإستحقاقات الإنتخابية لثامن شتنبر من السنة الماضية.

و رغم الكثير من الأحداث السياسية التي شهدها المغرب و الحزب خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الوزير السابق و”زعيم” شبيبة “المصباح” ظل صامتا على غير عادته، وهو المعروف بخرجات صحفية  كانت توصف بـ”المستفزة” للخصوم و المثيرة للنقاش السياسي بين مختلف الفاعلين.

صمت أمكراز قد يراه البعض قرارا شخصيا، لأن الرجل في حاجة إلى التأقلم مع وضعه الحالي بعد الخروج من الحكومة والعودة إلى حياته الطبيعية في مكتبه الخاص بالمحاماة، إلا أن البعض الآخر يرى أن الأمين العام  للمصباح، عبد الإله بنكيران، فرض الحصار على مجموعة من الأسماء التي كانت تتسبب في صراعات بتصريحاتها، ومنعها من الحديث، ومن بين تلك الأسماء محمد أمكراز الكاتب الوطني لـ”شبيبة البيجيدي”.

الوزير السابق والكاتب الوطني لـ”شبيبة المصباح”؛ محمد أمكراز، يقول في هذا الإطار “أنا حتى واحد مكيقول لي هضر، ومكاين حتى حد لي كيقول لي سكت”، مضيفا “أنا خدام فالمكتب ديالي، حتى المكتب ديالي محتاجني فهاد الفترة و صافي، هذا كل ما في الأمر”.

وأوضح أمكراز في تصريح لجريدة “آشكاين”الرقمية ، أن التواري عن الأنظار والصمت ليس قراراً ، وإنما هو راجع لظروف العمل بمكتب المحاماة، مضيفا “إذا بان لي فاش نهضر غادي نهضر، ولكن دابا مابان لياش نهضر وصافي”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد بوركي
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 09:08

بالمختصر المفيد لقد تم انهاء صلاحيته بعد خمس سنوات ولا حاجة له الآن بالعمل السياسي فقط يتحجج بالعمل

رشيد ادليم
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 01:12

امكراز حتى ابن منطقي ما هي إنجازاته طيلة فترة توليه منصب الوزير في حكومة العثماني الخوانجي حتى بولة مبدلها ف دوار ديالو رغم أنه قرب منزله شنو بغيتو مزال احقق ليكم نتموما اتحدت عن الوزير وليس الجار

Masist
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 00:56

كان كياكل فالرابيل.

أحمد
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2022 22:51

يعني خرجتي من السياسة الى كان فهم شي حاجة

Omar
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2022 20:47

!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟:)(!!!!!؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x