لماذا وإلى أين ؟

السَّجْن لخليجي “شرمل” فتاةً بالشّارع العام بأكادير

قضت المحكمة الابتدائية بأكادير أمس الإثنين 12 شتنبر الجاري، بإدانة الخليجي الذي اعتدى على فتاة بجوار فندق معروف وسط مدينة “الإنبعاث” طعنا بالسلاح الأبيض، بالحبس النافذ.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن ابتدائية أكادير أدانت السائح الخليجي بثمانية أشهر حبسا نفاذا، بعدما جرت متابعته في حالة اعتقال وإحالته على السجن المحلي لأيت ملول، على خلفية تعريضه فتاةً لاعتداء بسلاح أبيض أمام فندق مصنف بالمدينة.

وكانت معطيات حصلت عليها ”آشكاين”، تعززها فيديوهات توثق للحادث، تتحفظ “آشكاين” على نشرها نظرا لبشاعتها، تفيد بنشوب خلاف بين المتشاجريْن قرب أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس، قبل أن يتطور إلى مواجهات دامية دفعت السائح الخليجي إلى توجيه طعنة بالسلاح الأبيض للفتاة.

وحسب المعطيات ذاتها، فقد تسبب السائح الخليجي بجرح غائر للفتاة التي دخلت معه في شجار، ليتم نقلها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد بوركي
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 18:35

ذهب العصر الذهبي للخليجيين لم تعد تنفعهم أموال البترول من فعل الذنب يستحق العقاب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x