لماذا وإلى أين ؟

زوجٌ يستغِلُّ زيارة زوجته لأهلها ليعقِد قِـرانه على زوجةٍ ثانية

في واقعة غريبة، أقدم مُواطن يقيم بجماعة التمسية بعمالة إنزكان أيت ملول، على انتهاز فرصة قيام زوجته بزيارة لأهلها من أجل عقد القِران على زوجةٍ ثانية.

مُعطيات الواقعة، تُشير إلى أن الزوجة تفاجأت يوم أمس الإثنين بعد عودتها من زيارة أهلها بمنطقة قلعة السراغنة بباب منزلها مُقفلا، ما جعلها تتصل بزوجها للإستفسار عن الأمر. ليأمرها هذا الأخير بالعودة إلى منزل أسرتها لأنه قرر تطليقها.

المعطيات ذاتها، تشير إلى أنه بعد الخصام على الهاتف، اتجهت الزوجة صوب النيابة العامة بإنزكان من أجل وضع شكاية بزوجها، مبرزة أنه بعد الإجراءات القانونية المعمول بها وبناء على تعليمات النيابة العامة، رافقت المواطنة المذكورة عناصر الدرك الملكي صوب منزلها، حيث تم اقتحامه، لتتفاجأ بوجود مواطنة أخرى بالمنزل.

تبعا لذلك، تبين بعد نقاش مع الزوجة الثانية أن الزوج استغل غياب زوجته عن المنزل، من أجل عقد القران على فتاة أخرى عن طريق تزوير شهادة العزوبة. وعليه أمرت النيابة العامة بإخضاع الزوج لتدابير الحراسة النظرية، في الوقت الذي سيتم فيه الإستماع لعون سلطة برتبة شيخ ساعده على تزوير شهادة العزوبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x