لماذا وإلى أين ؟

بعد مقالة “آشكاين” .. التلميذة المُنقَّـبة تعودُ إلى مقاعد الدراسة

علمت “آشكاين”، أن التلميذة التي تدرس بثانوية المجد التأهيلية التابعة لمديرية إنزكان أيت ملول، التي اتَّهمتْ مُدير ذات الثانوية بمنعها من ولوج المؤسسة التعليمية المذكورة، بسبب ارتدائها للحجاب، عادت مرة أخرى إلى صفوف الدراسة.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين” من مصادر داخل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضية، كشفت أن مدير ثانوية المجد التأهيلية استقبل ولي أمر التلميذة التي اشتكت من منعها من ولوج المؤسسة بسبب لباسها، وقد تم السماح لها بالعودة إلى مقاعد الدراسة.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه تم الإتفاق بين مدير المؤسسة و ولي أمر التلميذة، من أجل عودة هذه الأخيرة إلى قسمها مع ارتداء الكمامة، وتراجع التلميذة عن حجب وجهها بالنِّقاب.

وكانت التلميذة التي تزاول دراستها بثانوية المجد التأهيلية التابعة لمديرية إنزكان أيت ملول، قد اتهمت مدير المؤسسة بمنعها من ولوج المؤسسة التعليمية المذكورة، بسبب ارتدائها للحِـجاب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Capoeira
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 23:32

مع الاسف تساهمون في دعششة المجتمع.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x