لماذا وإلى أين ؟

تفاصيلُ إعفاء آيت الطّالب مسؤولاً كبيرا بوزارة الصحة و تعيينُ خلفٍ له (وثيقة)

قرر وزير الصحة خالد آيت الطالب، إنهاء مهام المحجوب عهدي، رئيس قسم التموين بالكتابة العامة لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية.

ووفق مقرر إنهاء المهام، فإن المسؤول المذكور هو مساعد طبي من الدرجة الممتازة، مبرزا أنه سيتم تحرير محضر إنهاء المهام ويوجه لمديرية الموارد البشرية قصد التسوية.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه وثيقة إنهاء المهام مزيدا من التفاصيل، فإن “آشكاين” تواصلت مع مصدر موثوق داخل وزارة الصحة لاستيقاء بعض المعطيات.

وأورد مصدرنا أن قرار إنهاء المهام جاء بغتة ودون سابق إنذارات أو خلافات، موردا بالقول “أصدقاء عهدي في قسم التموين كانوا يشتغلون بشكل عادي حتى سمعوا بخبر إلإعفاء”.

وأضاف المتحدث “هنالك تأويلات عن ملفات قديمة تخص المعني بالأمر خلال تدبيره للقسم في الفترة السابقة من الجائحة، إلا أن لا شيء محددا و واضحا لحد الساعة”، بحسبه.

وعن الشخص الذي سيخلف عهدي على رأس قسم التموين بالوزارة، قال المصدر إنه تم تعيين يمو محمد، كرئيس بالنيابة، وهو صيدلاني اشتغل في ديوان الوزير وقبله بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x