لماذا وإلى أين ؟

ثلاث مواهب جديدة في مُنتخب المغرب.. تعرّف عليها

يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب مدغشقر، الأربعاء، في ملعب محمد السادس، قبل أن تسافر كتيبة المدرب وليد الركراكي إلى إسبانيا، حيث تخوض مباراة ضد تشيلي و باراغواي في الثالث والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الحالي، تحضيراً لمونديال قطر.

وحصل “العربي الجديد”، على معلومات من مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد من خلالها أن أعضاء الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” اتفقوا على ضم 3 لاعبين من صفوف المنتخب المغربي الأولمبي إلى عرين المنتخب.

ويتعلق الأمر بإسماعيل صيباري نجم نادي بي إس أيندهوفن الهولندي، و بنجامين بوشواري لاعب سانت إيتيان الفرنسي، وبلال الخنوس موهبة فريق جينك البلجيكي.

وأعجب المدرب وليد الركراكي بالإمكانيات الفنية والبدنية التي يتوفر عليها الثلاثي الموهوب، لذلك حرص على دعوتهم لصفوف المنتخب المغربي الأول، خاصة بعد الأداء الذي قدموه رفقة أنديتهم في الفترة الأخيرة.

وكان العديد من الجماهير المغربية قد طالبوا بضرورة منح هذا الثلاثي فرصة اللعب مع “أسود الأطلس”، وهو الأمر الذي استجاب له المدير الفني الركراكي، الذي يعرف أدق تفاصيل المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية.

 

العربي الجديد

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد