لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. تاجر مُـخدرات يزرعُ الرعب في أحـد أشهر شوارع العيون بسيارة كاط كاط

شهد شارع اسكيكيمة بمدينة العيون، أمس الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، حالة من الرعب بسبب ما أقدم عليه سائق سيارة رباعية الدفع من حركات خطيرة هددت أرواح المارة.

وعلمت “آشكاين” من مصدر محلي، أن  الحادث وقع حوالي الساعة 19:20 من مساء أمس الثلاثاء  بشارع اسكيكمة حي خط الرملة 2  نفوذ الملحقة الإدارية السابعة، حيث قامت سيارة من نوع “NISSAN PATROL” ، يقودها شخص من تجار المخدرات بالمنطقة في حالة سكر طافح وتحت تأثير حبوب مهلوسة “القرقوبي”  بتخريب واجهات مجموعة من المحلات التجارية.

وأظهر شريط فيديو، حصلت عليه “آشكاين”، قيام المعني بالأمر بتهشيم واجهات المحالات التجارية المتواجدة في جنبات الشارع المعروف بالحركة التجارية الكبيرة في المدينة والذي يشهد حركة كبيرة للمواطنين بشكل يومي، وهو ما عرض حياة المواطنين لخطر كبير.

وحسب نفس الفيديو، فقد تدخلت عناصر الأمن، التي كانت مداومة في مخفر الشرطة الذي يبعد عن مكان الحادث بأمتار قليلة، حيث تمكنت (عناصر الأمن) رفقة مواطنين بعد محاولات متكررة من توقيف الجاني واقتياده إلى مخفر الشرطة المذكور.

وأفاد مصدر قريب من الأحداث، أن الجاني تم توجيهه إلى المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بمدينة العيون لتلقي العلاجات الضرورية من إصابات تعرض لها، قبل أن يتم تقديمه إلى مصلحة الديمومة بولاية أمن العيون، فيما تم  إيداع سيارته بالمحجز البلدي للمدينة.

وخلف الحادث حالة من الفزع في صفوف المواطنين الذين يرتادون شارع اسكيكيمة المعروف بحركيته التجارية الكبيرة والذي يشهد توافد كبيرا للمواطنين قصد التبضع، فيما تقدم أصحاب المحلات التجارية بشكاية ضد السائق قد تعويضهم عن الأضرار التي لحقت بمحلاتهم.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x