لماذا وإلى أين ؟

زياش: سعيد جدا بالعـودة للمُنتخب (فيديو)

عبر لاعب المنتخب الوطني، حكيم زياش، عن “سعادته الكبيرة” إثر عودته إلى صفوف المنتخب المغربي بعد ما وصفها بـ”الصعوبات” التي واجهته سابقا.

وقال زياش في أول خروج إعلامي له بعد عودته للمنتخب، على هامش التدريبات التي يجريها لاعبو المنتخب المغربي استعدادا للمباراتين الوديتين، (قال) “أعتقد إن المباراتين المقبلتين مهمتان بالنسبة لنا للوقوف على مستوانا الحقيقي قبل الذهاب لكأس العالم، خصوصا مع مدرب جديد، طاقم جديد و أفكار جديدة”.

وأضاف زياش، خلال نفس التصريح، الذي نشرته صفحة المنتخب المغربي الرسمية على توتتر، أنه “سعيد جدا بالعودة للمنتخب الوطني بعد عدة صعوبات”، موردا “أنا جاهز الان”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمواجهة نظيره منتخب مدغشقر، الأربعاء، في ملعب محمد السادس، قبل أن تسافر كتيبة المدرب وليد الركراكي إلى إسبانيا، حيث تخوض مباراة ضد تشيلي وباراغواي في الثالث والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الحالي، تحضيراً لمونديال قطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x