لماذا وإلى أين ؟

بائع زيت الزيتون يبتكر حيلة لا تخطر على البال للنصب على زبنائه (فيديو)

تفاجأ عددٌ من المواطنين، بعد اقتنائهم زيت الزيتون، بأنهم كانوا ضحية نصبٍ من طرف بائع استخدم معهم حيلة لم تكن لتخطر على بال أحد منهم.

وحسب شريط فيديو، اطلعت عليه “آشكاين”، فقد نبَّـــه مواطنٌ، وهو من ضحايا النصب المذكور، من التقنية التي استعملها البائع المحتال، حيث قام بوضع كبسولة “سوبرادين” أسطوانية الشكل في فوهة قنينة الزيت من فئة خمس لترات وسكب الزيت داخلها.

وَأظهر الفيديو، الذي وثقه المواطن، ضحية عملية النصب، أنه بعد اكتشاف الكبسولة المملوءة بزيت الزيتون وسحبها من فوهة القنينة  فوجئ بأنها مملوءة بالمياه”.

موردا أن “البائع عمد إلى ملء الكبسولة الأسطوانية بزيت الزيتون الحقيقي، و التي كانت موضوعة بطريقة محكمة لا تدع مجال للشك، إلى أن يتم نزعها ليجد المواطن نفسه ضحية نصب و احتيال واشترى كمية صغيرة من زيت الزيتون ومعها 5 لترات من الماء وكل ذلك بثمن 5 لترات من زيت الزيتون.

ونبه المواطن ضحية النصب بقية المواطنين إلى ضرورة التأكد من زيت الزيتون الذي يشترونه و الحذر من تعرضهم لمثل هذه الحيل.

    محمد احمد
    23/09/2022
    12:28

    هذه ليست نصيحة/النصيحة هي: على الناس ان لا يشتروا المواد الغذائية من زيوت وعسل وسمن وغيرها من السارع التي يعرضها اشخاص مجهولون/هذه الموا د تقتنى من المحلات المرخصة والمعلومة او من باعة معروفين او تكتغي بسراء المواد الصادرة عن الشركات المعروفة والمتواجدة بالاسواق الكبرى والصغرى والدكاكين/)اشترى الزيت ولقيه ماء فليحمد الله انه لم يشتر زيتا غير صالح للاستهلاك البشري فيصاب بتسمم.

    4
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد