لماذا وإلى أين ؟

المنتخب المغربي يفوز على الشيلي في أول مباراة تحت إشراف الركراكي

فاز المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة على نظيره الشيلي، بنتيجة هدفين دون رد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب كورنيلا إل برات ببرشلونة التابع لنادي إسبانيول.

أهداف المنتخب المغربي جاء في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، حيث شهد سيطر المنتخب المغربي على الكرة بنسبة ٪54 في مقابل ٪46 لصالح المنتخب الشيلي. في ما عرف الشوط ذاته محاولات معدودة للتسجيل من كلا الطرفين.

وسجل المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 52 من المباراة عن طريق اللاعب أشرف حكيمي، إلا أنه رفض بسبب تسلل زميله أشرف داري، قبل أن يسجل زميله سفيان بوفال هدف التقدم للمغرب في الدقيقة 65 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف عبد الحميد الصبيري الهدف الثاني في الدقيقة 78 من المباراة عبر تسديد قوية من خارج مربع العمليات بعد تمرير من زميله أمين حارث.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يرتقب أن يواجه نظيره الباراغواياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، في مدينة اشبيلية الإسبانية. وذلك في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2022 10:21

فاز المنتخب المغربي و خسرت امة صورتها!!
جمهور دون المستوى يعطي الانطباع لمن لا يعرف هذا الشعب اننا قليل الترابي!!
تصرفات صبيانية اقل ما يمكن وضعها بها، و لعل ذلك ما يختزل فشل منظومتنا التربوية ، حتى تغير مفاهيم التواصل مع الناس ككارثة المؤثرين!!
هناك امعان في فتح الطريق على كل ما هو ناشز في مقابل تعمد طمس الهوية المغربية بكل مكوناتها!!
الجانب الديني لا يقوم بدوره كما يجب في التأكيد على الأخلاق و التربية و حسن المعاملة!!
من لا يستطيع التأقلم مع محيطه اي انه في ضيافة دول اخرى لها قوانينها و اعرافها و …فعليه ان يلزم زريبته!!
المغرب اكبر من اي فرد يهين شعبه!!

سليمان
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2022 23:16

مهما علو كعب لاعب ما اذا لم يكن منضبطا ويشتغل للمجموعة في احترام تام لتعليمات المدرب ولاهداف الفريق ككل فهو عقبة وبالتالي غيابه خير من حضوره.

متتبع
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2022 22:46

هذ زباش لصدعتونا عليه اشدر كينقز فقط لا يمكن مقارته مع بوفال في نظري بوفال افضل بكثير منزياش الذي خرف

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x