لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يتباحثُ هاتفيا مع رئيسة المُفوضية الأوروبية لتأكيد متانة الشراكة بين المغرب و بروكسيل (صورة)

شكّـل التأكيد على قوة الشراكة الإستراتيجية التي تجمع المغرب والإتحاد الأوروبي، محور مكالمة هاتفية أجراها رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء (27 شتنبر)، مع رئيسة المفوضية الأوروبية، السيدة أورسولا فون دير لاين.

و قال رئيس الحكومة، في تغريدة له على موقع تويتر، “أجريت اليوم مكاملة هاتفية مع رئيسة المفوضية الأوروبية، السيدة أورسولا فون دير لاين، التي كانت مناسبة للتأكيد على قوة الشراكة الإستراتيجية التي تجمع المغرب والاتحاد الأوروبي”.

من جهتها، قالت رئيسة المفوضية الأوروبية، في تغريدة على حسابها في تويتر: “نريد تعزيز الشراكة الفريدة والموثوقة في جميع المجالات: تعزيز التجارة و زيادة التعاون في المجال الرقمي والطاقة، على سبيل المثال.

وكانت المسؤولة الأوروبية، قد أشادت خلال زيارتها الأخيرة للمغرب بالرؤية الطموحة للنموذج التنموي الجديد، الذي تم إطلاقه تحت قيادة الملك محمد السادس.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x