لماذا وإلى أين ؟

شباط: “جبـدوا عليا جنوي وسْط دورة مجلس جماعة فاس”(فيديو)

اتهم حميد شباط، المطرود من حزب جبهة القوى الديمقراطية، أحد المستخدمين السابقين بالوكالة الحضرية بفاس بأنه “هدده بسكين من الحجم الكبير”(جنوي) خلال دورة مجلس جماعة فاس المنعقد اليوم الثلاثاء.

وقال شباط، في تصريح صحفي، على هامش الدورة، إنه “رد على جميع الإتهامات داخل القاعة والمتعلقة بكونه هو من شرّد عددا من مستخدمي الوكالة، منبها إلى انه “ليس وزير للداخلية ولا للعدل، والوكالة الحضرية كانت وصلت لعجز مالي خطير ولا يتم تجديد الأسطول”.

وأكد الأمين العام السابق لحزب الإستقلال على أن المعني “جبد عليه جنوي وسط القاعة، خلال دورة المجلس”، معتبرا أن “هذه كارثة”، مشيرا إلى أن “هؤلاء الأشخاص كايعطيوهم 100 درهم باش يجي يدير بحال هادشي وسط الدورة”.

واعتبر المتحدث أن “ما حدث هو جواب على اجتماع لأعضاء حزبه ومناصريه، ولي ما باغينش  المدينة تزيد، ويريدون أن يستفيودوا من اختلاف الرؤى بين الأغلبية والمعارضة.

وكان حميد شباط، المطرود من حزب جبهة القوى الديمقراطية، قد أعلن عن عقد المؤتمر التأسيسي لإطار مدني يحمل إسم “التكتل من أجل الديمقراطية”، تحت شعار: “من أجل ترسيخ ديمقراطية تشاركية، في أفق تعاقد اجتماعي جديد‎‎”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x