لماذا وإلى أين ؟

مدرب بلجيكا يحذر من الاستهانة بالمغرب في مونديال قطر

كشف روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، عن رؤيته للمنتخبات التي سيواجهها في نهائيات كأس العالم 2022، كما شدد على ضرورة احترام المنتخب المغربي الذي وقع معهم في نفس المجموعة، وعدم الاستهانة بالمنتخبين الكندي والكرواتي.

وفي تصريحات لصحيفة “آر تي بي إف” البلجيكية، حلل مارتينيز المجموعة السادسة، فقال عن “أسود الأطلس”: “منتخب المغرب يمتلك لاعبين موهوبين فرديا، يلعب أغلبهم في الدوريات الكبرى، واعتادوا على خوض المباريات القوية”. ثم أضاف: “يمكن القول إنّهم فريق حديث بمدرب جديد، ولهذا لا أعلم ما مدى الإضافة التي يمكن أن يقدمها لهم، لكن مجمل القول إنهم مجموعة من المواهب”.

واعتبر مارتينيز أن المنتخب الكرواتي هو المنافس الأقوى في المجموعة: “كل العالم يعرف كرواتيا، عليكم مشاهدة ما قدموه في السنوات الأخيرة، لقد لعبوا نهائي مونديال 2018 ضد فرنسا، لديهم الكثير من الجودة في تشكيلتهم، ولاعبون ذوو خبرة مثل مودريتش وبروزوفيتش وكوفاسيتش”.

ولم يتجاهل المدرب الشهير تألق المنتخب الكندي بمجموعة من الأسماء القوية: “يمتلك المنتخب الكندي قدرة كبيرة على لعب الهجمات المرتدة، يمتلكون السرعة عبر لاعبين مثل ألفونسو دايفيس، إنهم مجموعة من الشباب سعداء بالتأهل للمونديال، وأثبتوا قدراتهم عبر التفوق على الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك في التصفيات، إنهم يعرفون الطريقة المثالية للفوز في المباريات الكبيرة”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x