لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. مغربي يفضحُ كذب حفيظ دراجي على الجُمهور الرياضي (صور)

فضح رشيد البوهالي، مدون أرشيف كرة القدم الوطنية، كذب وافتراء معلق قنوات “بين سبورت” القطرية، الجزائري حفيظ دراجي الذي ادعى في تغريدة على حسابه بـ “تويتر” أن  لاعب المنتخب الجزائري، اسماعيل بناصر أول لاعب عربي يحمل شارة القيادة في نادي أوروبي.

وأورد البوهالي، في تدوينة على حسابه بـ “الفايسبوك”، جاء فيها “ردا على المعلق الجزائري حفيظ الدراجي الذي نشر تغريدة على التويتر يقول فيها ان اسماعيل بناصر لاعب الميلان هو اول عميد فريق عربي في دوري ابطال اوروبا ..أقول لك يا (صديقي) إن نورالدين النيبت حمل شارة عميد فريق ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال ضد بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء 4ماي 2004. كما هو مسجل بالفيديو ..”

وأضاف المتحدث قائلا: “كما أن مروان الشماخ حمل شارة عميد فريق بوردو الفرنسي ضد فريق ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 30مارس 2010 (كما يظهر في الصورة)”، مخاطبا الدراجي بالقول: “وكان عليك صديقي أن تبحث قليلا قبل أن تنشر تغريدتك المسمومة كما عودتنا في الثلاث سنوات الأخيرة “.

يذكر أن الدراجي قد نشر تغريدته جاء فيها: “الجزائري اسماعيل بن ناصر سيكون الليلة أول لاعب عربي يحمل شارة القيادة في تاريخ نادي ميلان العريق وذلك بمناسبة مواجهة تشيلسي” .

وتابع الدراجي في تغريدته التي نشرها قبيل بداية مباراة مباراة تشيلسي الإنجليزي و ميلان الإيطالي، “الكابيتانو تليق بالمايسترو المقاتل، والفنان الخلوق الذي سيكون أول قائد عربي في تاريخ مسابقة دوري الأبطال”، بحسبه.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد علي
المعلق(ة)
الرد على  وجدي
12 أكتوبر 2022 00:26

لا تؤاخذوا المدعو حفيظ الدراجي فمعرفته بالكرة وتاريخها محدود جدا، وهو يعرف أن المغاربة هم من رفعوه إلى حيث هو الآن، ولكنه جاحد وعصبيته العدوانية لا تسمح له بالتطور.

الرعد
المعلق(ة)
الرد على  نورالدين
9 أكتوبر 2022 06:45

تعلمو القراءة يا سادة العالم ،في تاريخ ميلان ،يتكلم على ميلان يا عرب

باسو
المعلق(ة)
8 أكتوبر 2022 08:36

إقرأوا تغريدته جيدآ قبل التسرع في الحكم عليه،لقد قال : ” أول عربي في تاريخ فريق ميلانو ” ولم يقل فرق أخرى.

متابع
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 21:34

هل تعلم بأن هذا اللاعب ابوه تازي من البرانص، ولقد خان وطنه باللعب لدولة يحكمها العجزة كابرانات فرنسا، وخدام العسكر العجزة كابرانات فرنسا ومنهم هذا البوق يتبجحون بهذا الخاءن لوطنه المسمى بناصر وأتمنى أن يمنع من الدخول إلى المغرب 🇲🇦 لأنه خاءن لوطنه لدولة معادية يحكمها الماجوس الكابرانات المجرمين الذين لم يسلم منهم حتى الشعب الجزاءري في العشرية السوداء. وهذا البوق خادم العسكر كابرانات فرنسا لم يتعض والله لم يمهله طويلا. تحية وتقدير للأبطال المغاربة الذين يلعبون تحت راية الوطن والويل والعار للخونة ومنهم هذا التازي الذي لا غيرة له.

نورالدين
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 18:30

لا نريد أن نتصرف بطريقتهم فللامانة في تغريدته التي قرأتها للتو يقول فيها :في تاريخ الميلان؛ وليس ناد آخروهو محق حتى يثبت العكس.

فتاح
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 18:23

نسيتو بادو الزاكي العملاق

زكرياء
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 15:30

أذكر المدون المغربي المحترم أن حفيظ الدراجي ينتمي إلى دولة كلخستان التي يحكمها كابرانات لا قدم لها في التاريخ وبالتالي لا ذاكرة لها ولشياتيها . وهذا الذي يعتبر نفسه معلقا رياضيا لا فرق عندي في أسلوبه وصيحاته بينه وين أسلوب من يقود عربات مجرورة بدواب في صيحاتهم مع احترامي بطبيعة الحال لمن يقود عربة مجرورة لأنه يكسب قوته بعرقه

وجدي
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 14:34

بناصر اصلا مغربي،المغرب .لو كان عندهم النفس ميقبلوهش يلعب معهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x