لماذا وإلى أين ؟

العـرائش.. عشر سنوات سجنا لمُتهم باختطاف و اغتصاب أمٍّ لثلاثة أطفال

قضت الغرفة الجنائية الإبتدائية بطنجة، بإدانة متهم باختطاف سيدة تحت تهديد السلاح الأبيض، واغتصابها بطريقة متكررة بأحد حقول مدينة العرائش.

وحكمت هيئة الحكم حضوريا على المتهم الثلاثيني، المدعو “عمر ا”، بعشر سنوات سجنا نافذاً، بعدما اقتنعت بالأدلة الماثلة ضده في القضية.

وحكت الضحية، وهي أم لثلاث بنات، خلال مثولها أمام هيئة الحكم كيف قام المتهم بتهديدها بواسطة سكين حين كانت متوجهة بعملها بأحد الضيعات الفلاحية، حيث اقتادها بالقوة لأحد الحقول ليقوم باغتصابها بشكل متكرر، إلا أنها استطاعت الهروب لتتوجه نحو مصالح الدرك و تقديم شكاية به.

ومن جانبه، قال المتهم إن الضحية تحاول الانتقام منه بسبب قطع علاقته بها، بعدما اكتشف أنها متزوجة، حيث ادعى أنه كان يمارس الجنس معها لمدة طويلة بمقابل مادي، وكانت تدعي أنها مطلقة، وهي الإدعاءات التي لم تقتنع بها المحكمة.

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المتهم بجناية الاختطاف والاحتجاز والإغتصاب وحيازة سلاح في ظروف من شأنها تهديد الأمن العام، في واقعة اقتنعت بها المحكمة بعدما حاصرت المتهم الذي يبلغ من العمر 30 سنة بالتهم التي تدينه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x