لماذا وإلى أين ؟

منخرطو بركان يحملون المدرب واللاعبين مسؤولية الهزيمة المدوية بنيجيريا

شكلت الخسارة المدوية التي مني بها فريق نهضة بركان لكرة القدم، أمام مضيفه كوارا يونايتد، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد في نيجيريا. صدمة لجماهير الفريق البركاني التي انتفضت ضد المدرب واللاعبين.

العديد من جماهير الفريق البركاني حملت المسؤولية لمدرب النادي الجزائري عبد الحق بن شيخة، واختياراته خلال المباراة التي انهزم فيها ممثل المغرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، محملين المسؤولية للمدرب واللاعبين بسبب ما سموه “التهاون” في المباراة.

حسن، هو منخرط بنادي نهضة بركان، يرى أن النادي البركاني قدم يوم أمس الأحد أسوء مبارياته في تاريخ منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وظهر بوجه الفريق الضعيف وغابت عنه شخصية البطل، معتبرا أن تغييرات المدرب في الشوط التاني كانت كارتية، وتكرس سلسلة الاخطاء التي ارتكبها في مباراة حسنية أكادير وأولمبيك أسفي والتي بسببه كلفت الفريق الهزائم بالميدان.

ويؤكد منخرط نادي نهضة بركان، أن بن شيخة كانت له جميع الصلاحيات في اتخاد القرارات المناسبة، إلا أنه لم يكن شجاعا في تدبير الفريق واختيار العناصر الوفية والمخلصة للدفاع عن “اللوغو” وسمعة الفريق، مشددا على أن الإطار الجزائري من خلال مساره مع الفريق يعطي إشارات عن محدودية إمكانياته الفنية.

وعلى مستوى اللاعبين، يرى المتحدث ذاته، أن مجموعة من اللاعبين لم يعودوا يحترمون الفريق وجمهوره الوفي، يختارون المباربات ويختارون التربصات ويريدون اختيار حتى توقيت التداريب والتشكيل، في حين أن المكتب المسير للفريق “داير عين ميكة”، في الوقت الذي ينتظر منه تطبيق القانون وفرض الغرامات والعقوبات على كل متهاون وعلى كل كسول، وإذا اقتضى الأمر فسخ العقود وطردهم من الفريق”. وفق تدينة للمنخرط المذكور.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان لكرة القدم، انهزم بثلاثية مقابل واحد، أمام مضيفه كوارا يونايتد، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد في نيجيريا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
11 أكتوبر 2022 07:03

الغرور يهزم بركان والوداد اللذان كانا ينتصران خارج الديار وعلى الفريقين تدارك أخطائهما ان هما أرادا الحفاظ على الريادة الافريقية ودعم الجماهير المغربية لهما وهي من أصعب الجماهير في العالم
التي لا تقبل الانحدار

احمد
المعلق(ة)
10 أكتوبر 2022 23:11

فرقة ماشية غير بالنفيخ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x