لماذا وإلى أين ؟

الوداد يدك شباك ريفرز يونايتد النيجيري بسداسية

دك نادي الوداد البيضاوي اليوم الأحد 16 أكتوبر الجاري، شباك خضمه ريفرز يونايتد النيجيري بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا.

الفريق المغربي مارس ضغطا عاليا على الفريق النيجيري منذ بداية المبارة، خاصة أنه متأخر بهدف وحيد بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن ينجحوا في الوصول إلى مرمى الخصم في الدقيقة الـ32، عبر اللاعب أيوب العملود الذي سجل الهدف الأول.

وواصل ممثل الكرة المغربية ضغطه على الفريق الضيف، ليضيف اللاعب يحيى جبران الهدف الثاني خلال الدقيقة 44 من المباراة من خلال ضربة جزاء حصل على إثرها حارس نادي ريفرز يونايتد النيجيري على الورقة الحمراء، قبل أن يسجل السنغالي بولي جونيور سامبو الهدف الثالثة خلال الدقيقة 49 عبر هجمة مرتدة وتمريرة من بديع أووك.

حماسة الفريق المغرب لم تنقص النتيجة المسجلة من حدتها، بل واصل التهديف بعدما انهار نادي ريفرز يونايتد النيجيري واستقبل هدفا رابعا من رأس اللاعب السنغالي بولي جونيور سامبو في الدقيقة 56 من المباراة، قبل أن يضيف زميله يحيى جبران الهدف الخامس في الدقيقة 69 عبر ضربة جزاء, ويختم اللاعب حميد أحداد “مهرجان الأهداف” بهدف سادس برأسية في الدقيقة 90 من المباراة.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد انهزم أمام مضيفه “ريفرز يونايتد” النيجيري، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما يوم الأحد 9 أكتوبر الجاري، برسم ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الوداد الرياضي هو السباق إلى التسجيل في هذه المباراة، بواسطة اللاعب السينغالي صامبو جونيور، في الدقيقة الـ33، ثم تمكن الفريق النيجيري من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ35، بواسطة اللاعب مالاشي أوهاوومي، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ53، بواسطة اللاعب بول أكواه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x