لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يضمُّ مُدافعا جديدا لدعم دفاع المغرب في المونديال

تنتظر الجماهير المغربية، بفارغ الصبر، موعد إعلان المدير الفني لأسود الأطلس وليد الركراكي، عن القائمة النهائية التي ستتكون من 26 لاعباً، للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2022، بعدما أوقعت القرعة زملاء أشرف حكيمي، في مجموعة قوية تضم منتخبات كرواتيا و بلجيكا و كندا.

ووفق “العربي الجديد”، فإن المدرب وليد الركراكي ضمَّ مدافع نادي سان جيلواز البلجيكي، إسماعيل قندوس للقائمة الأولية التي شملت 55 لاعباً والتي أرسلها، الجمعة، مسؤولو الإتحاد المغربي لكرة القدم إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم، في انتظار أن يعمل ربان منتخب المغرب على تقليص قائمة المغرب، و اختيار العناصر التي ستحضر معه نهائيات أضخم حدث كروي في العالم، والذي سيقام لأول مرة في المنطقة.

ووفق المصدر ذاته، فقد أعجب المدرب وليد الركراكي، بالمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها اللاعب إسماعيل قندوس، صاحب الـ 24 عاماً، بعدما تلقى تقريراً فنياً إيجابياً عنه، أعده محلل الأداء في الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، موسى الحبشي، والذي حرص على توصية المدرب الركراكي منذ تقلد مهمة تدريب منتخب بلده على التفكير في ضم اللاعب إسماعيل، الذي يعتبر في الوقت الحالي من أبرز اللاعبين المغاربة المتألقين في الدوري البلجيكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x