لماذا وإلى أين ؟

النصيري مُـهدَّد بالإبعـاد عن المُشاركة في مونديــال قطر 2022

سقط لاعبٌ آخر من تشكيلة “الركراكي” مصابا، قبل أقل من شهر على انطلاق العرس المونديالي بقطر، و يتعلق الأمر بالدولي يوسف النصيري، الذي يعتبره الركراكي المهاجم الأول للمنتخب المغربي.

وتعرّض الدولي المغربي المحترف بنادي اشبيلية الإسباني، بعد بضع دقائق من هدفه الذي وقعه في مرمى كوبنهاجن، مساء أمس،  لإصابة أجبرته على الخروج من المباراة، إذ تم تعويضه بزميله رافا مير.

وتحدث خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية عن الإصابة التي تعرض لها المهاجم المغربي يوسف النصيري، في مواجهة فريقه أمام كوبنهاجن، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبخصوص حالة المهاجم المغربي الصحية، قال سامباولي في تصريحه الذي تلا المواجهة: “لديه انزعاج على مستوى أوتار الركبة، ولا يزال يتعين علينا تقييم الإصابة”.

وتمكن إشبيلية من الحفاظ على آماله في بلوغ دور الـ16 من المسابقة، بانتصاره (3-0) على كوبنهاجن، في مباراة ظل فيها ياسين بونو احتياطيا، وشارك فيها النصيري كبديل في الدقيقة الـ46 ويغادر مصابا في الدقيقة الـ70.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو هيثم
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2022 11:16

خيرا فعل القدر،اتمنى له الشفاء بعد انطلاقة المونديال

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x