لماذا وإلى أين ؟

أكادير.. قضاة المجلس الأعلى للحسابات يحلون بمركز حماية الطفولة

علمت “آشكاين”، أن لجنة افتحاص تابعة للمجلس الأعلى للحسابات حلت بمركز حماية الطفولة بمدينة أكادير، في الفنرة الممتدة ما بين 17 و21 أكتوبر الجاري، من أجل القيام بعملية الافتحاص الإداري والمالي للمركز.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن اللجنة المكونة من ثلاثة قضاة انكبت على افتحاص الإعتمادات المالية المخصصة للمركز الطفولة بشقيه (الذكور والإناث) خاصة في ما يتعلق بالتغذية والإطعام، واللباس الموسمي، والتكوين المهني التأهيلي، والمنح المالية المخصصة للنزلاء والنزيلات، والهبات الممنوحة من طرف المحسنين والأغيار، فضلا عن التجهيزات الديداكتيكية واللوجيستيكية.

المعطيات ذاتها، أكدت أن اللجنة المشار إليها عقدت كذلك اجتماعات مع كل من مديرة المركز والموظفين العالملين به، بالإضافة إلى جلسات مع الأطفال بهدف الوقوف على مدى إلتزام إدارة المركز والعاملين به بالتدابير القانونية والتنظيمية المعمول بها في مجال تدبير الشأن الطفولي على مستوى التأهيل والتكوين والادماج والرعاية الاجتماعية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x