لماذا وإلى أين ؟

بعد مقالة “آشكاين” .. وزارة الثقافة تعين المدير الجهوي بسوس

أعلنت وزارة الثقافة والشباب والتواصل اليوم الإثنين، عن لائحة المرشحين الذين تم انتقاؤهم لتولي مناصب المسؤولية بالمديريات الجهوية والإقليمية التابعة لها، بعد أكثر من أسبوعين من إعفاء عدد من المسؤولين الجهويين.

ووفق إعلان صادر عن الوزارة، فقد تم تعيين مدير جديد بكل من المديريات الجهوي، سوس ماسة، الجهة الشرقية، الرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء سطات، كما تم تعيين مدير جديد بكل من المديريات الإقليمية، تيزينت، مراكش أسفي، سلا، سيدي قاسم، جرادة، الناظور وجرسيف.

ويأتي قرار تسريع وثيرة تعيين هؤلاء المسؤولين، بعد مقالة سابقة نشرت على الموقع الإخباري “آشكاين”، تمت فيها الإشارة إلى بعض الإشكالات التي خلفها تأخر تعيين المسؤوليين الجهويين، كما حدث بجهة سوس خلال الأسبوع الماضي، حين أقدم شخص على تقديم نفسه مديرا لإحدى دور الشباب وشرع في اتخاذ قرارات أثارت الإستياء، دون سند قانوني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x