لماذا وإلى أين ؟

العُثور على طالبٍ مذبوح داخل شقة بطنجة (صور+فيديو)

استفاقت مدينة طنجة صباح اليوم السبت، على وقع جريمة مروعة، راح ضحيتها طالب عشريني، عثر عليها مذبوحا بأحد الشقق بمنطقة مسنانة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن الهالك يدعى قيد حياته “أ. ع.”، من مواليد 2003، وينحدر من مدينة العرائش، كان يتابع دراسته بكلية العلوم والتقنيات بطنجة.

وأفادت المصادر، أن الضحية شوهد ليلة أمس من طرف الجيران يدخل لشقته بإقامة الحديقة بمنطقة مسنانة التابعة ترابيا لمقاطعة طنجة المدينة، رفقة أصدقاء له، ليعثر عليه صباح اليوم جثة هامدة بذات الشقة، وقد تعرض للذبح من الوريد إلى الوريد.

وحسب المصادر، فإن أم الهالك فقدت الإتصال بولدها مما اضطرها لارسال أصدقائه للإطمئنان عليه، لينتقل أفراد من الأسرة نحو الشقة، حيث تم العثور على الطالب جثة هامدة.

وإلى ذلك، فقد انتقلت جميع الأجهزة الأمنية والشرطة العلمية على وجه السرعة لمكان الجريمة، حيث تقوم بعملية مسح لمسح الجريمة لرفع البصمات وتحديد هويات المشتبه فيهم في ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

كما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار بمدينة طنجة، قصد إخضاعها للتشريح في إطار التحقيقات الذي تباشرها مصالح الأمن بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x