لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: “بغينا نديرو شي حاجة كبيرة وها علاش مدرْناش الندوة الصحافية”

دعا مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، المواطنين المغاربة إلى تشجيع “أسود الأطلس” خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

وقال الركراكي خلال إعلان قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في “المونديال”، “مدرناش الندوة مع الصحافيين باش من اليوم نبقاو مركزين مع المجموعة على كأس العالم، حيث بغينا نديرو شي حاجة للي كبيرة”.

وأضاف مدرب “أسود الأطلس”، “كنآمن بهاذ اللائحة، وأي مغربي بغيناه يبقى مورانا من اليوم؛ يشجع الفرقة ويعطي حتى هو ما في استطاعته باش يشجعنا، باش إن شاء الله نحققوا شي حاجة للي كبيرة”، وفق تعبير المتحدث.

وكان وليد الركراكي، قد أعلن اليوم الخميس عن أسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر، ومن بينهم عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي وبدر بانون مدافع نادي قطر القطري، في مقابل غياب أيوب الكعبي والأخوان ريان وسامي مايي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابواشراق
المعلق(ة)
10 نوفمبر 2022 14:51

كنا نتمنى استدعاء سفيان رحيمي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x