لماذا وإلى أين ؟

قريبُ الطالب المذبوح بطنجة يكشفُ مُستجدات التحقيق و يوجه نداء للإعلام (فيديو)

صرح ابن خال الطالب ضحية جريمة القتل بطنجة، على هامش تقديم المتهمة بقتله أمام الوكيل العام، وكذا استماع قاضي التحقيق لها ولخالها المتورط في ذات القضية وأيضا ولي أمر الهالك، (صرح) أنه “تم اليوم الاستماع لأب الضحية من طرف قاضي التحقيق والوكيل العام، وفيما لم تتم مواجهة الطرفين بعد، فإن الأب حكى أمام قاضي التحقيق، أنهم وجدوا ابنهم مضرجا في دمائه حين قدموا إلى الشقة للإطمئنان عليه، كما أنهم لا يعلمون بأي عداوة لابنهم مع أي شخص، وقد تم تحديد موعد جلسة ثانية أمام قاضي التحقيق الأسبوع القادم، وقد يتم حينئذ مواجهة الطرفين”.

وأفاد المعني، أنه “لم يتم بعد توجيه أي تهم للمتهمة، إذ أن الملف لازال في مرحلة التحقيق، ولا يمكن توجيه التهم قبل الفروغ من جلسات التحقيق”. كما وجه نداءً لوسائل الإعلام مطالبا إياهم، “بالتأكد من الأخبار قبل نشرها لأن القضية تهم أسراً وليس أسرة واحدة فقط، وشفقة ورحمة بالعائلات أن يتم التأكد من الخبر قبل نشره”.

واستمر المعني بقوله، بأنه “اطلع على خبر نشرهُ منبر لم يرد تسميته قام بنشر خبر يهم الإستماع للأطراف في حين أن التحقيق كان لم يتم بعد”. مؤكدا أنهم “منفتحون على الإعلام، وسيقومون بتزويده بأي معلومات جديدة في القضية يتوصلون بها”.

وفيما يخص ادعاء المتهمة تعرضها للاغتصاب، يقول المعني إنها “أقوال المتهمة والمفروض أن المتهمة عندما تكون في حالة اعتقال تكون ممنوعة من التواصل مع أي كان، بمن فيهم العائلة وبمن فيهم المحامي لأنها في إطار التحقيق، ولا يمكن أن تكون صرحت بهذه الأقوال”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
11 نوفمبر 2022 01:40

في قضايا العامة اي المواطن البسيط تنضح قريحة وسائل التواصل بما هو خيالي او تكهني اكثر مما هو واقعي….مع ان الامر لا يعدو ان يكون حادثا عرضيا يخص في الأصل اسرتين!!
بينما تلجم افوههم عن قضايا تهم الراي العام الوطني كارتفاع اسعار كل شئ تقريبا….و ما لها من تاثيرات…كارتفاع نسب الانتحار لقلة حيلة معيلي الاسر…و ارتفاع ارقام الطلاق…و ارتماء الشباب بين أحضان الموج طلبا لفرصة في الضفة الاخرى البعيدة المنال!!
ان اكبر مصائبنا هي موت الضمير فبيع الدمم !!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x