لماذا وإلى أين ؟

أوَّل تعليقٍ لرحيمي على عدم استدعاء الركراكي له لمونديال قـطر (فيديو)

علق اللاعب المغربي، سفيان رحيمي، على استثنائه من اللائحة التي اعتمدها مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقام بقطر.

وقال رحيمي، عقب المباراة التي تألق فيها رفقة ناديه العين الإماراتي بتسجيله هدفين في شباك الشارقة الذي كان منتصرا، إنه ” إيحترم مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، وأنه سيكون أول شخص يلبي النداء و يشجع المنتخب الوطني”

وتابع رحيمي، في تصريح صحفي عقب المباراة المذكورة، أنه “كأي مغربي، سأشجع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.. ضروري غانلبّي النداء وغانشجع المغرب”.

يذكر أن رحيمي قد سجيل هدفين لصالح فريقه العين الإماراتي، في مباراة أمس السبت 12 نونبر الجاري، لتنتهي المباراة بالتعادل مع فريق الشارقة، و بهذين الهدفين يكون رحيمي قد رفع رصيده التهديفي، خلال عشر مباريات في دوري أدنوك للمحترفين، إلى 6 أهداف.

وكان مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، قد كشف يوم الخميس الماضي، عن أسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر.

اللائحة التي أعلن عنها الركراكي تتضمن أسماء جديدة، من قبيل لاعب نادي جينك البلجيكي؛ بلال الخنوس، وعودة كل من مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي وبدر بانون مدافع نادي قطر القطري، في مقابل سقوط أسماء أخرى من اللائحة الجديدة، ومن أبرزها أيوب الكعبي والأخوان ريان وسامي مايي وسفيان رحيمي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيخوض يوم 17 نونبر الجاري، مباراة ودية أمام منتخب جورجيا بالإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكأس العالم بقطر.

وسيستهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 من المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث سيواجه نظيره الكرواتي الذي بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة “روسيا 2018″، في الجولة الأولى.

وسيواجه أسود الأطلس في الجولة الثانية المنتخب البلجيكي الذي حصد المركز الثالث في مونديال روسيا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة نظيره الكندي الذي تأهل للمونديال بعد تصدره جدول الترتيب في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي “كونكاكاف”، متفوقًا على المنتخبين المكسيكي والأمريكي.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x