لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قالــهُ حمد الله و الخنوس حول مُشاركتهما الأولى في المونديال (فيديو)

يستعد المنتخب المغربي في قطر لخوض مباريات كأس العالم 2022 المقرر تنظيمها بين 20 نونبر الجاري إلى غاية 18 دجنبر المقبل، وذلك بمعنويات عالية وثقة في النفس، بحسب تصريحات اللاعبين المغاربة.

وأورد عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي ومنتخب المغرب أن اللاعبين المغاربة عازمون على الدفاع عن علم الوطن في فعاليات هذه التظاهرة الثقافية العالمية، مبرزا أن الأجواء على أحسن ما يرام.

وأضاف حمد الله، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “سنتعاون لنظهر بأداء مشرف للبلاد، رغم أننا في مجموعة صعبة”، مؤكدا على أن المنتخب لديه إمكانيات كبيرة ستخوله للظهور بأداء عالي.

ومن جانبه، صرَّح بلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي والمنتخب الوطني، للموقع الرسمي للجامعة، بالتعبير عن مدى افتخاره بكونه مغربيا من أبوين مغربيين، بالإضافة إلى حمله ألوان القميص المغربي ضمن مونديال قطر 2022.

وتابع الخنوس “سني 18 سنة وإنها لتجربة رائعة سأعيشها مع منتخب كالمغرب في منافسة كبيرة كالمونديال”، بحسب تعبيره.

يذكر أن قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، التي جرت بأبريل الماضي في مركز الدوحة للمؤتمرات، وضعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

يشار أيضا إلى أن كِــلا اللاعبين، حمد الله والخنوس، يُـشاركان لأول مرة في فعاليات كأس العالم، بحملهما ألوان قميص المُنتخب المغربي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x