لماذا وإلى أين ؟

لقجع يــهزمُ الجامعة البلجيكية لكُــرة القدم

تسبب نجاح الجامعة الملكية المغربية بضمان مشاركة موهبتين كرويتين ذات تكوين بلجيكي رفقة بعثة المنتخب المغربي في منافسات نهائيات كأس العالم المقامة بقطر، في غضب لدى الأوساط الرياضية في بلجيكا.

غضب الأوساط الرياضية البلجيكية التي تناقلته عدد من وسائل الإعلام، جاء بعد نجاح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استقطاب كل من الموهبتين الكرويتين بلال الخنوس وآنس زروري في وقت وجيز، بعدما كانت بلجيكا تمني النفس في خطف هذين اللاعبين وضمان تمثليهما لألوان الدولة البلجيكية.

ويعتبر كل من الخنوس وزروري من المواهب الكروية ذات الأصول المغربية التي تلقت تكوينا رياضيا بلجيكيا، وتم استقطابهما لتمثيل المنتخبات السنية لهذا المنتخب، حيث لعب الخنوس في المنتخب البلجيكي لأقل من 16، 17 و18 سنة، في ما لعب زروري لنفس المنتخب لأقل من 17، 18 و21 سنة.

وخلال الفترة الأخيرة، تواصلت الجامعة الملكية المغربية مع هذين اللاعبين بعدما تمت متابعتهما من طرف الكشافة المغاربة التابعين للإتحاد المغربي، وتم إقناعهما بحمل قميص المنتخب المغربي، وقد أبديا رغبتهما في ذلك وتم تغيير جنسيتهما الرياضية، وهما اليوم مع بعثة المنتخب المغربي المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
يوسف
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 14:51

غير بلاتي غادي تشوفو مفاجأة كبيرة من الفريق البلجيكي

footoir
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:58

Nous remercions la Belgique pour son fair-play

مولنبيك
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:39

المهم اللاعبين ليس بمهارات عالية كما يتوقع البعض

ومستوى البطولة البلجيكية حتى هو على قد الحال

حتى لا نكون مغرورين ، شاهدت المقابلات للشاب الخنوس ليس بموهبة عالية حتى قدفاته تمر جانبية و يرتكب اخطاء كثيرة و ذلك راجع الى سنه وتجربته و هو شيء طبيعي

المهم نتوسل خيرا

احمد
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:20

هل لهم القلب على المغرب، ام سيكونو جواسيس على المنتخب.؟

مواطن
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:11

هههههههههههههه والله هاد اشكاين الى كتسالي معايا ببعض المقالات والعناوين المضحكة. وديك الصورة ديال لقجع مبند فوق الكرسي نعام اس زعما راه سوبرمان. هاحنا غادي نشوفو هاد النفيخ كااامل ديال الاعلام للمنتخب. مابقا والو لكأس العالم. لغيو هاد التعليق حتى هو. غير كنكتب شي تعليق كنتاقدكوم فيه مكتقبلوش. ياك التعليق مكيخرق حتى شرط من شروط نشر التعاليق، فلماذا لا تتقبلون الانتقاد؟

Hicham
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 11:32

مناضل رياضي زعما. هههه

Hicham
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 11:32

مناضل رياضي زعما. هههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x