لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يختارُ ثلاثة لاعبين لتنفيذ الركلات الحُـرّة في مونديال قطر

يُواصل المنتخب المغربي الأول تحضيراته واستعداده لمواجهة منتخب جورجيا، اليوم الخميس، في الشارقة في مباراة ودية، قبل دخول منافسات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يتواجد “أسود الأطلس” في مجموعة صعبة تضم منتخبات كرواتيا و بلجيكا و كندا.

ووفق “العربي الجديد” فإن المدير الفني، وليد الركراكي، حسم قراره في اللاعبين، الذين سيتكلفون بتنفيذ الركلات الحرة، حيث اختار كلاً من حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، وعبد الحميد صابيري من أجل تولي مهمة تسديدها.

ومن أجل تجاوز أي نقاش بين اللاعبين داخل الملعب، حرص ربان “أسود الأطلس” على أن يتناوب زياش وحكيمي و صابيري على تسديد الركلات الحرة، في الوقت الذي شرعت العناصر المذكورة في التدرب عليها كثيراً خلال المعسكر، الذي يخوضه المنتخب المغربي في الفترة الحالية، قبل انطلاق منافسات المونديال.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:47

زياش له اسلوبه المتميز في اللعب بنجاعة وسط الميدان ولكنه غير موفق كثيرا في الركلات الحرة وضربات الجزاء، وكان الاخرى الاعتماد على عنصر أخر، قد يكون حمد الله او اي عنصر آخر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x