لماذا وإلى أين ؟

عاجل .. نهاية المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي

تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

وعن المجموعة ذاتها يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكندي في وقت لاحق اليوم. ويلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية نظيره البلجيكي الأحد المقبل.

ورقة تقنية

د 90+ 6 – نهاية المباراة بالتعادل من دون أهداف بين المغرب وكرواتيا.

د 90 – زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا يدفع بميسلاف أورسيتش مكان إيفان بيريسيتش.

د 81 – عبد الرزاق حمدالله يدخل مكان يوسف النصيري، وعبدالحميد صابري مكان عز الدين اوناحي قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي والنتيجة لا زالت سلبية في استاد البيت.

د 70 – ضغط كرواتي كثيف على المرمى المغربي وتألق لمدافعي أسود الأطلس في إبعاد الكرات الخطرة من أمام مرمى بونو.

د 64 – أشرف حكيمي يصوّب كرة صاروخية من ركلة حرة بعيدة يتصدى لها الحارس الكرواتي ببراعة!!!! كاد المنتخب المغربي أن يفتتح التسجيل!

د 53 – المنتخب الكرواتي يرد على فرصة مزراوي بتسديدتين لديان لوفرين وبيريسيتش، ولكن الدفاع المغربي ينجح في إبعاد الخطر. مزرواي يتعرض للإصابة ويغادر الملعب والمدرب وليد الركراكي يستبدله بيحيى عطية الله.

د 51 – كاد نصير مزراوي أن يفتتح التسجيل برأسية جميلة لولا براعة الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش! فرصة كبيرة تضيع على أسود الأطلس!!

د 46 – انطلاق الشوط الثاني. المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش يدفع بماريو باساليتش مكان نيكولا فلاسيتش.

آشكاين/بين سبورت

 

    علي الشريف
    23/11/2022
    13:44

    أعتقد على المدرب اللعب على الهجوم..الرجوع إلى الوراء ينهك حماس اللاعبين .إعطاء فرصة لزياش التحرك من كلا الجانبين كما كان يلعب مع رونار و تين هاغ.عندنا مهاجمين يجب إستغلالهم…التوفيق للمنتخب في المباريات القادمة

    0
    0
    footoir
    23/11/2022
    14:24

    Bravo pour vos combativités,bounou arête de dégager le ballon au centre ,tous perdus et c’est dangereux,,Ounahi, tu n’as pas marqué modric et il a tiré, c’était dangereux,des fois, il y a un manque de sérénité,Zalzouli pas du tout collectif Anas peut être mieux. C’est un match de test pour Ragragui la défense à consolider et confirmer ,l’attaque, il faut des joueurs d’appel de bal.,.

    0
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد