لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: لدينا منتخبٌ مُمتاز جدا و رُبــما احترمنا كرواتيا أكْـثر من اللّازم

قال مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي “واجهنا فريقا ممتازا جدا ونحن أيضا لدينا فريق ممتاز جدا”، مضيفا “لديهم فوق المعدل فيما يخص الأمور التقنية، وربما أننا احترمناهم أكثر من اللازم”.

وأردف الركراكي في تصريح صحفي بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي “في الأخير ظهر علينا بعض التعب ولكن نحن سعيدون بهذه النتيجة، وبدأنا بمباراة متعادلة ومازال لنا مباراتين، وأقول برافو لكل الفريق”.

وعن مساندة الجمهور الغفير للمُنتخب المغربي في هذه المباراة، قال الناخب الوطني، “الجمهور هو من يرفع ريتم المباراة أو ينزله، ولقد شجعونا بطريقة ذكية وجعلونا نعطي كل ما لينا فوق الميدان”.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

وعن المجموعة ذاتها يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكندي في وقت لاحق اليوم. ويلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية نظيره البلجيكي الأحد المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
footoir
المعلق(ة)
23 نوفمبر 2022 16:21

Il manquait à l’attaque des tirs vers les buts,des dribles passifs qui manquaient pour un buteur officiel, Amalallah n15 a laissé Modric tout seul contrôler le ballon et tirer vers les buts,on a eu très chaud,j’ai aimé l’entente Hakimi Zyach, ils ont fait un grand match ;

حمد
المعلق(ة)
23 نوفمبر 2022 13:32

الكاس العالم مرة في اربع سنوات اسي ركراكي..
يجب رفع الايقاع، اما الدفاع بهذا الشكل فهو مهزلة، لم نشاهد اي محاولة.
عيب ان تذهب لكاس العالم وتلعب بهكذا طريقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x