لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: لدينا منتخبٌ مُمتاز جدا و رُبــما احترمنا كرواتيا أكْـثر من اللّازم

قال مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي “واجهنا فريقا ممتازا جدا ونحن أيضا لدينا فريق ممتاز جدا”، مضيفا “لديهم فوق المعدل فيما يخص الأمور التقنية، وربما أننا احترمناهم أكثر من اللازم”.

وأردف الركراكي في تصريح صحفي بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي “في الأخير ظهر علينا بعض التعب ولكن نحن سعيدون بهذه النتيجة، وبدأنا بمباراة متعادلة ومازال لنا مباراتين، وأقول برافو لكل الفريق”.

وعن مساندة الجمهور الغفير للمُنتخب المغربي في هذه المباراة، قال الناخب الوطني، “الجمهور هو من يرفع ريتم المباراة أو ينزله، ولقد شجعونا بطريقة ذكية وجعلونا نعطي كل ما لينا فوق الميدان”.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

وعن المجموعة ذاتها يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكندي في وقت لاحق اليوم. ويلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية نظيره البلجيكي الأحد المقبل.

    حمد
    23/11/2022
    13:32

    الكاس العالم مرة في اربع سنوات اسي ركراكي..
    يجب رفع الايقاع، اما الدفاع بهذا الشكل فهو مهزلة، لم نشاهد اي محاولة.
    عيب ان تذهب لكاس العالم وتلعب بهكذا طريقة.

    1
    0
    footoir
    23/11/2022
    16:21

    Il manquait à l’attaque des tirs vers les buts,des dribles passifs qui manquaient pour un buteur officiel, Amalallah n15 a laissé Modric tout seul contrôler le ballon et tirer vers les buts,on a eu très chaud,j’ai aimé l’entente Hakimi Zyach, ils ont fait un grand match ;

    0
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد