لماذا وإلى أين ؟

مودريتش: المُنتخب المغربي كان صعبا و نِدًّا قــويا

وقال لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي عقب مباراة المغرب وكرواتيا: “إن المنتخب المغربي كان صعبا وندا قويا”.

وأشار مودريتش في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إلى أنه كان يعرف جيدا أن المنتخب المغربي قوي، وكان الهدف هو عدم منحهم فرصة السيطرة على مجريات اللقاء.

وأضاف أن فريقه كان يحاول تسجيل الأهداف والسيطرة على المباراة، لكن لم يفلح الأمر في النهاية،  معتبرا أن هدفهم حاليا هو الوصول إلى دور ال16 من كأس العالم.

وأكد أن كرواتيا تستمد قوتها من خبرة المونديالات السابقة، على غرار المونديال الأخير في روسيا و الإنجازات التي تحققت وقتها.

و قد تعادل المغرب مع كرواتيا بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على اليوم بملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. و حصل مودريتش على جائزة “رجل المباراة” أمام المغرب، في هذا اللقاء .

ونجح مودريتش في التتويج بهذه الجائزة، بعدما ساهم في خلق بعض الفرص في المباراة التي احتضنها ملعب “البيت”، بالرغم من فشله في ترجمتها لأهداف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x