لماذا وإلى أين ؟

مودريتش: المُنتخب المغربي كان صعبا و نِدًّا قــويا

وقال لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي عقب مباراة المغرب وكرواتيا: “إن المنتخب المغربي كان صعبا وندا قويا”.

وأشار مودريتش في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إلى أنه كان يعرف جيدا أن المنتخب المغربي قوي، وكان الهدف هو عدم منحهم فرصة السيطرة على مجريات اللقاء.

وأضاف أن فريقه كان يحاول تسجيل الأهداف والسيطرة على المباراة، لكن لم يفلح الأمر في النهاية،  معتبرا أن هدفهم حاليا هو الوصول إلى دور ال16 من كأس العالم.

وأكد أن كرواتيا تستمد قوتها من خبرة المونديالات السابقة، على غرار المونديال الأخير في روسيا و الإنجازات التي تحققت وقتها.

و قد تعادل المغرب مع كرواتيا بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على اليوم بملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. و حصل مودريتش على جائزة “رجل المباراة” أمام المغرب، في هذا اللقاء .

ونجح مودريتش في التتويج بهذه الجائزة، بعدما ساهم في خلق بعض الفرص في المباراة التي احتضنها ملعب “البيت”، بالرغم من فشله في ترجمتها لأهداف.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد