لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. أمْرابط يكشفُ سبَبَ تأخُّــره في الدخول إلى الملعب خلال مُباراة المغرب و كرواتيا

كشف لاعب المنتخب الوطني  سفيان أمرابط، سبب تأخره عن الإلتحاق بزملائه على أرضية الملعب قبيل انطلاق الشوط الثاني من مباراة “أسود الأطلس” ضد المنتخب الكرواتي أمس الاربعاء.
وقال أمرابط في تصريح لشبكة ” ESPN” ” لقد عانيت من مشكلة في الفخذ خلال الشوط الأول، و قمت بخلع واقي الساقين، و كان شخص آخر قد وضع منديله عليه، لذلك فقدته وكنت أبحث عنه.
وأضاف نجم خط وسط الأسود في المباراة المذكورة “لم أدرك أنهم (اللاعبين) كانوا دخلوا إلى رقعة الميدان حتى سمعت المدرب يقول إن الحكم قال إذا لم يأت سنبدأ اللعب”.
وعن التعاليق التي رافقت هذه اللقطة، وتفننت في ترجيح أسباب تأخره عن الدخول إلى رقعة الميدان، قال أمرابط، “لقد قرأت الكثير من الأشياء المضحكة والممتعة”.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،أمس الأربعاء، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

 

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد