لماذا وإلى أين ؟

مُحامو البيضاء يوجهون صفعةً لجمعية هيئات المحامين بالمغرب

وجهت هيئة المحامين بالدار البيضاء صفعة قوية ا لجمعية هيئات المحامين بالمغرب، تزامنا مع انعقاد المؤتمر 31 بمدينة الداخلة.

الصفعة تمثلت في إعلان هيئة الدار البيضاء التي تضم حوالي ثلث محامي المغرب، عن انسحابها النهائي من الجمعية المذكورة، احتجاجاً على الاتفاق الذي عقده رئيسها (الجمعية) مع الحكومة والذي رفضته مجموعة من الهيئات بمختلف المدن.

وأوضحت هيئة الدار البيضاء في بلاغا لها أن مجلس الهيئة، الذي انعقد أمس الخميس، وبعد مناقشته للنقط المدرجة في جدول أعماله وعلى رأسها المستجدات المهنية المرتبطة بالقرارات التي المتخذة من طرف جمعية هيئات المحامين بالمغرب، وكذلك التطورات التي عرفها ملف الضرائب، تقرر الإنسحاب الكلي والنهائي من الجمعية.

ودعا المجلس في بلاغه الجمعية العمومية إلى الانعقاد غدا السبت من أجل مناقشة الخطوات المقبلة للمحامين بالدار البيضاء.

يذكر أن جمعية هيئات المحامين بالمغرب، تعقد مؤتمرها 31 المنظم من 24 إلى 26 نونبر الجاري بالداخلة، تحت شعار “المحاماة بالمغرب، نضال وطني مستمر، أمن مهني ملح ، وانتماء إفريقي دائم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x