لماذا وإلى أين ؟

باطمة تتــوعَّد هؤلاء بالمُــتابعة القضائية (صورة)

عادت المغنية دنيا باطمة لإثارة الجدل من خلال تدويناتها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث هددت فئة من المغاربة بالمتابعة القانونية.

ووجهت باطمة رسالة مشفرة إلى فئة لم تذكر من هي أو تحدد هويتها، موردة بالقول: “كلامي موجه ولآخر مرة لواحد الفئة ديما كنقول ليهم راكم كدخلو فطريق الغلط مع الشخص الغلط”.

وأضافت المتحدثة في سطوري على حسابها بالانستغرام، “ومكتيقونيش فئة (ضاصرة) ولكن سخونية الراس دائما كترجع بالبرودة، وهاد الفئة باقين متعلمو فن السوشل ميديا حيت كيفما فيها إيجابيات فيها خطورة كبيرة”.

“ومعارفينش قيمتها، ولا ديك معاطية، المصيبة مجيتونيش شحال هادي جيتو فوقت طلعنا نيفو دكشي خليناه لكم تاكلو به طرف الخبز”، تسترسل المعنية بالأمر.

وشددت باطمة على أن القانون هو أسلوبها الجديد في الرد على المتطفلين، موردة بالقول “القانون ثم القانون هوا باش كنرد على أي متطفل أو مريضه بغات تبان على ظهري، والقانون لا يحمي المغفلين”.

وتابعت المثيرة للجدل “وكل من تخول له نفسه يدير فيها واعر فالسوشل ميديا، نتمنى يدير فيها واعر تا ملي تستدعيه الشرطة وشكرا”.

يشار إلى أن سطوري باطمة الذي نشرته أمس الإثنين، أثار الجدل اليوم بعد أنباء عن اعتقال الشرطي السابق، واليوتيوبر الحالي، هشام الملولي، بمطار محمد الخامس اليوم بالبيضاء، وذلك بعد أن توعدته سابقا بجره للقضاء.

وكانت باطمة غاضبة من تقاسم الملولي لشريط مصور جمعهما مع بعض خلال إحيائها لإحدى الحفلات، علق عليه قائلا “باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله، وهو ما دفعها بتهديده بالمتابعة القضائية في وقت سابق”.

 

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
9 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
30 نوفمبر 2022 19:13

إذا خلت الدنيا من الحكماء فلا مناص من سماع الخزعبلات لقد أصبحنا في زمن أصبح فيه الفن يؤكل باللبدنجال
أين أنت ياحماة……

احمد
الرد على  Reda
30 نوفمبر 2022 11:26

اصلح لغتك يا اخي على الاقل قبل التعليق، اخطاء نحوية واملائية بالحملة.

لحسن
30 نوفمبر 2022 10:00

قضيت نصف عمرك في “الفيش” و”المعاطية” على السوشيال ميديا مساهمة بنصيبك في موجة تدمير الوعي المجتمعي بقضاياه وتحدياته الحقيقية وستقضين للاسف ما تبقى في “المعاطية” امام المحاكم :نموذج سيئ لبنات المغرب العظيم وملوث لذاكرة “الباطميين”

Am
الرد على  Reda
30 نوفمبر 2022 08:27

القانون يطبق عليك انت بعدا المسخ يا عياد بالله.

ولد زعير
الرد على  nabil
30 نوفمبر 2022 01:42

السلام عليكم انت تتكلمين على القانون. كون طبقوا القانون كون مكانك السجن لانك محكومة ب8اشهر سجناء نافدة.وسيري تكمشي وبعدي راسك راكي عيقتي بزاف.

محمد أيوب
30 نوفمبر 2022 01:07

ذاك مستواها:
لا تلوموا السيدة،فذاك مستواها،اعذروها لانها اعتادت الغناء في الأماكن التي تعرفها هي جيدا وتعرفونها انتم، ان نوعية واسلوب:”فنها”وعدد عمليات التجميل التي أنجزتها على جسدها تعطينا صورة عن شخصية هذه المطربة الفذة…اننا نعيش زمن السخافة الفنية طولا وعرضا،ونادرا ما نجد فنا راقيا يساهم في تهذيب النفوس وتغذية العقول ويتعاطى مع قضايا الأمة برقي فني ويتعامل مع أذواق الناس بسمو اخلاقي رفيع بعيدا عن الحركات الجسدية المثيرة واللباس الفاضح…

nabil
30 نوفمبر 2022 00:34

حياتها كلها مشاكل وحبس وحرب وشتم ومنكرواش هذي مغنية ولا شمكارة؟؟؟؟ واااااابزاف هذ الإسم أصبح مرتبط غي بالفضائح والدعاوي . اللله يرحمك أالعربي جعلتي من هذ الإسم رمز وطني وعربي وجات برهوشة وسخاتو

Reda
29 نوفمبر 2022 23:59

الأخت دنيا باطما أنصحكي بالذهاب للمدرسة لمحاربة الجهل إنكي جاهلة وأنصحكي أيضا بالتوبة إلى الله وتبتعدي عن الكبريهات وتتبرعي بكل الأموال الحرام التي تمتليكيها لا أضن أنكي تمتلكي درهم واحدا من المال الحلال. أنت تذهبي للغناء في مكان مخصص لشرب الخمور هذه الأماكن تكون فيها شجار بين الأشخاص بسبب الخمر.تعتبر نفسك أنك في مستوى أي مستوى تتحدث عنه وأنت تخرجي في الشوشل مديا وتتبادل السب والقذف مع الأشخاص.هل رأيت يوما مثلا الفنانة لطيفة رافات تتبادل السب مع أحد؟ الأن تهدد الناس بالشرطة واش إصحابلك الشرطة معنها ميدار إقابلوك أنت تجي لهم المشاكل الملفات من الكباريهات

محماد
29 نوفمبر 2022 23:00

المصيبة مجيتونيش شحال هادي جيتو فوقت طلعنا نيفو دكشي خليناه لكم تاكلو به طرف الخبز”،

انت هي مولات الفيسبوك ، مارك زوكربيرغ وقيلا غا خدام معاك كيهز ليك التعارج

ناري على كلاخ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

9
0
أضف تعليقكx
()
x