لماذا وإلى أين ؟

استقالة جماعية للمكتب المُسير لاتحـاد طنجة (فيديو)  

بعد سنة واحدة من تقلُّدهم زمام رئاسة فريق اتحاد طنجة، اختار رئيس الفريق محمد أحكان رفقة باقي المكتب المسير، تقديم استقالته بشكل رسمي، حسب ما أعلن عنه الأخير خلال الجمع العام يوم أمس الأربعاء.

وحول أسباب الاستقالة، أكد أحكان أنه يفعل مُكرها لا راغبا، بعدما وجد نفسه وحيدا في دوامة من النتائج السلبية و من الأزمات المادية المتتالية، زادت من حدتها تراكم الديون و كثرة النزاعات لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم أو الجامعة الوطنية، دون دعم من أي جهة كانت.

وأشار، محمد أحكان أن استقالته من منصبه كرئيس للفريق الأزرق، لا رجعة فيها و ستكون سارية المفعول انطلاقا من السابع من شهر دجنبر الجاري. مضيفا أنه وعلى رغم تنحيه من رئاسة الفريق سيقدم هدية أخيرة عبارة عن 200 مليون سنتيم، لدعم فريق البوغار خلال هذه المرحلة و إلى غاية تقلد زمام الأمور من طرف مكتب مسير جديد.

وشرّح أحكان، بعد إعلانه عن الإستقالة، وضعية الفريق المالية، حيث أشار أن ديون النادي تقارب 8 ملايير سنتيم، كما أنها مرشحة للإرتفاع خلال الفترة المقبلة، بفعل ملفات النزاعات الموضوعة لدى الجامعة والفيفا، إلى جانب الملفات التي تظهر بين الفينة والأخرى “بشكل غريب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x