لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. سكّيرٌ يعتدي على طليقته و يُهشِّم سيارتها (صور)

أوقفت مصالح الأمن بطنجة شخصا اعتدى على سيدة، خلال ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، عبمنطقة بني مكادة، وقام بتكسير زجاج سيارتها.

وبعكس ما تم تداوله على مواقع التواصل حول دهس سيدة لزوجها بعد شجار، فقد أفادت مصادر “آشكاين” أن الأمر يتعلق بطليقها الذي قام بالتهجم عليها وهو في حالة سكر طافح بسبب قضية تعالجها محكمة الأسرة بطنجة.

وحسب المصادر، فقد عمدت السيدة إلى الهروب بسيارتها من مكان الواقعة، بعدما قام المعني بتكسير زجاج السيارة، ما تسبب في سحل المعني وارتطامه بالأرض، حيث تم نقله لاحقا بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، إلى مستشفى محمد الخامس الجهوي.

وقد انتقلت السيدة المذكورة، إلى ولاية الأمن بمنطقة بني مكادة، حيث قامت بتقديم شكاية ضد طليقها، لدى عناصر الدائرة الأمنية التاسعة التي كانت بمصلحة الديمومة ليلة أمس، حيث قامت تلك العناصر بتفاعلٍ جدي مع الشكاية، و توجهت نحو المستشفى المذكور بهدف  توقيف المعني والتحقيق معه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x