لماذا وإلى أين ؟

بوفـــال يرفضُ مُقارنة الركراكي بخليلوزيتش

حافظ سفيان بوفال على مكانه الأساسي في تشكيلة المنتخب المغربي، الذي حقق تأهلاً إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2022 في صدارة مجموعته السادسة بعد انتصاره،أمس الخميس، على منتخب كندا بنتيجة 2ـ1.

واعترف نجم أنجيه الفرنسي بأنّ المدرب وليد الركراكي لعب دوراً مهماً في نجاحات المنتخب المغربي في النهائيات، رافضاً في الوقت عينه مقارنته ببقية المدربين الآخرين الذين دربوا “أسود الأطلس”، بما فيهم وحيد خليلوزيتش.

وقال بوفال، في تصريح لـ”العربي الجديد” بعد نهاية لقاء كندا: “من المؤكد أنه قدم (الركراكي) الكثير للمنتخب المغربي ونحن سعداء بوجوده مدرباً لنا، وجميع اللاعبين متحدون خلفه، وسنحاول أن نطبّق تعليماته في المرحلة المقبلة وأن نرفع الراية المغربية عالياً حتى يفرح المجهور المغربي أكثر في المستقبل”.

وتابع “لا أرغب في القيام بمقارنات بين المدربين، كل مدرب حاول أن يجتهد حسب طريقته وكل واحد حاول أن يقدم الإضافة، المهم أننا حققنا المهم وهو التأهل إلى الدور الثاني وأسعدنا الشعب المغربي للغاية”.

وكشف بوفال عن جانب من الأجواء داخل غرف تبديل ملابس منتخب المغرب بعد نهاية اللقاء، قائلاً إنها لا توصف، حيث كانت سعادة الجميع عارمة بالتأهل التاريخي إلى الدور الثاني في صدارة المجموعة.

“العربي الجديد”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
FOOTOIR
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2022 13:14

Mauvaise analyse !Rguragui ramène Zyach et Mazraouie?il y a plus de dictature dans la gestion Les 40 millions de Marocains ont leur mot à dire et c’est important

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x