لماذا وإلى أين ؟

لاعب الأسود يُفاجأُ مدرب المنتخب الإسباني (فيديو)

قال لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني إنه تفاجأ باللاعب رقم 8 للمنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، مبديا إعجابه الكبير به.

وقال إنريكي في الندوة التي عقدها عقب خروجه من منافسات مونديال قطر على يد المنتخب المغربي (قال) ” فاجأني على الخصوص اللاعب رقم 8 آسف لا أتذكر إسمه”، مضيفا “لا أعرف من أين خرج ذاك الفتى، يلعب بشكل جيد جدا”.

وتابع تحدثت عنه، في إشارة  لأوناحي، مع طاقمي، رائع جدا”، مشيرا إلى أنه يعرف  ” جيدا حكيمي، زياش، النصيري، أمرابط الذي لم يتوقف عن الجري” .

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى ربع نهاية مونديال قطر 2022، عقب تفوقه على نظيره الإسباني بعد الإحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما ،الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، برسم ثمن النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بدون أهداف، ليتم بعدها  الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي عرفت تألق الحارس ياسين بونو. وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي منتخب البرتغال .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Moh
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2022 21:28

الرجال عندما يكونون منصفين لا تملك الا ان تحترمهم وتقدرهم.انريكي رياضي.. جسدا وروحا ..

FOOTOIR
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2022 13:30

Bravo,à Louis comme même c’est un grand entraineur mais malheureusement quand on voit Rodri dit que le Maroc n’a fait que de défendre et qu’il ne mérite pas la victoire ceci explique le jeu espagnole jouer sans marquer est un spectacle à force inefficace et il ne méritaient pas la victoire,le Maroc a montré une défense de guerriers,le Maroc a gagné avec les penalties qui font parti du jeu du football.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x