لماذا وإلى أين ؟

نائبُ رئيسة وزراء إيطاليا يتوعَّــدُ المغاربة بدفع الثمن بعد انتصار الأسود

انتقد نائب رئيسة وزراء إيطاليا، ماتيو سالفيني، طريقة احتفالات الجالية المغربية في ميلانو بفوز “أسود الأطلس” على إسبانيا في ثمن نهائي مونديال قطر.

ونشر سالفيني عبر حسابه على موقع “تويتر”، فيديو لأحد الأماكن في مدينة ميلانو الإيطالية حيث وضعت شاشة عملاقة لنقل اللقاء الذي جمع بين المغرب وإسبانيا الثلاثاء الماضي.

وتوافدت أعداد كبيرة من المشجعين (أغلبيتهم من المغاربة) لمشاهدة اللقاء، واحتفلوا بفوز المغرب بإشعال الألعاب النارية لتعم فوضى عارمة المكان.

وعلق سالفيني، الذي يشغل أيضا منصب وزير البنية التحتية والمواصلات، كاتبا: “المغرب يقصي إسبانيا وهكذا (يحتفلون) في ميلانو، أتمنى أن يتم التعرف على المسؤولين ليدفعوا الثمن”.

وكان المنتخب المغربي حقق إنجازا تاريخيا بتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 بفوزه على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

rt عربي

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
8 ديسمبر 2022 22:06

يجب التحقيق في هذه الهمجية الاحتفالية، فقد يكون وراء هذا السلوك في ايطاليا والذي استهدف الشاشة الكبيرةاعداء للمغرب.

Reda
8 ديسمبر 2022 18:31

هؤلاء المهاجرين لقامو بالتخريب مهاجرين جدد غير شرعيين ليسو من أبناء الجالية المقيمة وهنا أحمل المسؤولية للمغرب بعدم تعليم وتوعية الناس في المدارس المغربية حان الوقت لإصلاح المنضمة التعليمية في المغرب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x