لماذا وإلى أين ؟

رونــالدو عن مُواجهة المـغرب .. نحن أمة شُجاعة للغاية لا يمكن تخويفها

خرج نجم منتخب البرتغال؛ كريستيانو رونالدو، بتصريح قبل مواجهة المنتخب المغربي الأول في مباراة تاريخية برسم ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا بدولة قطر.

ونشر رونالدو صورة يظهر فيها بعض أفراد المنتخب البرتغالي يحتفلون بتسجيل هدف في منافسات كأس العالم، وكتب عليها “مجموعة متحدة للغاية بحيث لا يمكن تفكيكها بواسطة قوى خارجية. أمة شجاعة للغاية بحيث لا يمكن تخويفها من قبل خصم”، مضيفا أن المنتخب البرتغالي “فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة، يقاتل من أجل الحلم حتى النهاية”.

وتأتي تدوينة النجم البرتغالي، بعدما أشارت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ كريستيانو رونالدو أراد مغادرة معسكر منتخب البرتغال قبل مواجهة سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022™ بعد معرفته بجلوسه على دكة البدلاء.

ووفق المصدر ذاته، فإن المهاجم الأسطوري أراد حزم حقائبه ومغادرة البطولة بعد محادثات جرت بينه وبين سانتوس مدرب البرتغال إثر اكتشافه عدم تواجده في التشكيلة الأساسية لمباراة ثمن النهائي التي انتصرت بها البرتغال 6 ــ 1.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
9 ديسمبر 2022 21:13

بعد تحرير الاندلس سيحرر المغرب التغور التي تحتلها البرتغال.

تك فريد
8 ديسمبر 2022 21:04

ودايرين بيك لاعبين افارقة اقوياء للعب ضد فريق افريقي وكأن البرتغاليين انقرضوا

محماد
8 ديسمبر 2022 18:59

نخافأ أيضا أن يرجع المنتخب البرتغالي إلى بلاده ويدخل مثل جاره الإسباني

من الباب الخلفي للمطار

حميد
8 ديسمبر 2022 18:22

يا رونالدو، إذا كنتم أمة شجاعة، فقد طحناكم في معركة وادي المخازن، ثم كررنا المطحنة في مونديال 86، وغزوناكم ب3 اهداف… وبحول الله سنطحنكم السبت المقبل إنشاء الله بطحنة جديدة.. وسنهزمكم ب2 او 3 اهداف ل1.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x