لماذا وإلى أين ؟

مُدرب البُــرتغال: المغاربة يلعبون من أجل أجدادهم وأهلهم و لكنني واثقٌ من الفوز عليهم (فيديو)

قال المدير الفني لمنتخب البرتغال؛ فرناندو سانتوس، إن المنتخب المغربي الذي سنواجهه غد السبت، منتخب قوي ومنظم ويتوفر على لاعبين يمارسون في أكبر الأندية في أوروبا.

وأضاف سانتوس في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن “المنتخب المغربي هو فريق منظم ويعتمد على خطة 4 ــ1 ــ 4 ــ1، يتوفر على لاعبين ذوي مهارات وقدرات عالية يمارسون في أندية كبيرة، من قبيل تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، يدافعون بشكل جيد ولديهم مهارات هجومية رائعة”.

ويرى مدرب المنتخب البرتغالي، أن “قوة المنتخب المغربي تكمن في أن اللاعبين ينافسون في كأس العالم من أجل أهلهم و عائلاتهم و أجدادهم، وهذا يظهر بشكل جلي في طريقة لعبهم، مردفا “علينا نحن كذلك أن نلعب للفوز غدا من أجل أهلينا وأجدادنا”.

“علينا أن نذهب إلى الملعب بحماسة ودون خوف ولا توتر من أجل تقديم أداء قوي”، يسترسل سانتوس، مستدركا “علينا أن نسعى وراء الكرة وأن نضغط كثيرا وأن نهاجم وندافع بشكل صحيح، خاصة أن المباراة ستكون صعبة، وأنا أعتقد أن البرتغال هي من لها حظوظ الفوز في هذه المباراة، سنجد صعوبة في اختراق دفاع المنتخب المغربي لأنه قوي و لكنني واثق من الفوز عليهم”.

وبخصوص نقاشه مع كريستيانو رونالدو، رد سانتوش أن الحديث دار بينه وبين رونالدو يوم مباراة سويسرا، وشرح له الأسباب التي دفعته كي يضعه احتياطيا، مضيفا “بعد الغداء اجتمعنا وشرحت له الأسباب. دعوته إلى مكتبي وقلت له حتى لا يتفاجأ، من الأفضل ألا تكون أساسيا في بداية اللقاء، حيث أردت أن أوفره للشوط الثاني عندما نحتاج ذلك”.

وأوضح المتحدث، أن رونالدو لم يكن سعيدا بهذا القرار ولم يكن راضيا بذلك، وسأله “هل تظن إنها فكرة سديدة؟”، مردفا “رونالدو لم يقل لي أنه سيترك منتخبنا الوطني، حان الوقت كي نكف عن هذه الإشاعات، وانظروا لما فعله في المباراة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2022 20:50

بعد ايقاف كرواتيا، وضرب بلجيكا وكندا، المغرب يواصل زحفه على اروبا، ويستعد لدخول امريكا اللا تنية بنصر قريب إنشاء الله.،

احمد
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2022 20:46

كل من قالو بالفوز على المغرب خسروا، لانهم لم يحترمو خصمهم.

Reda
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2022 15:33

قال أنه واثق من الفوز ححححح أنا أقول للمدرب البرتغال أنك تحلم

تك فريد
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2022 15:18

لديكم لا عبين من افريقيا وسيلعبون هم ايضا من اجل اجدادهم بافريقيا وليس بالبرتغال كما تقصد. وبما ان المغرب بلد افريقي فاكيد اللاعبين الافارقة بالمنتخب البرتغالي سيسجلون اهداف في مرمى البرتغال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x