لماذا وإلى أين ؟

الأرجنتين تفوز على هولندا وتتأهل لنصف نهائي المونديال

فاز المنتخب الأرجنتيني، مساء اليوم الجمعة 9 دجنبر الجاري، على نظيره الهولندي، برسم ربع نهائي كأس العالم المقامة بقطر.

وسجل المنتخب الأرجنتيني خلال الشوطين الأصليين هدفين، لمثلهما لهولندا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليمرا إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

لتسجل الأرجنتين 4 أهداف في ركلات الترجيح مقابل 3 لهولندا.

وبهذا يتأهل رفاق ميسي إلى نصف نهائي المونديال، إذ سيلتقون بالمنتخب الكرواتي الذي تأهل هو الآهر اليوم على حساب البرازيل التي انتهى مشوارها مبكرا في هذه النسخة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
FOOTOIR
المعلق(ة)
10 ديسمبر 2022 08:21

Je n’aime pas le jeu argentin encore moins le jeu de Messi,je m’explique je n’aime pas leurs agressivités par les pousses de la main,ils provoquent le joueur adverse et l’arbitre laisse faire.Messi sans ses mains est incapable de dribler ou d’avancer.Les arbitres sont très respectueux de certains joueurs et pas d’autres.Si les argentins se plaignent de l’arbitrage c’est seulement pour cacher cet anti jeu des mains et mettre la pression sur la FIFA.Il est temps que les jeux des mains soient interdit au football qui est un jeu de pieds.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x