لماذا وإلى أين ؟

أوَّل تعليق لحكيمي بعد إقْصاء المُنتخب من نصف نهائي المونديال (صورة)

في أول تعليق له عقب إقصاء المنتخب المغربي من نصف نهائي كأس العالم المقامة بقطر حاليا، أعرب اللاعب الدولي أشرف حكيمي عن فخره مما حققه رفاقه في المونديال.

وأورد لاعب سان جيرمان في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، قائلا: “لم ندخر جهدا من أجل تحقيق حلم هذا الفريق و المغاربة و كل من ساندنا”.

وأضاف حكيمي الذي أبان عن أداء مشرف في جميع مباريات الأسود “الحلم انتهى في دور النصف لكن لا يمكن إلا أن نكون فخورين بما حققناه في هذا المونديال”.

وشدد بالقول “لقد قاتلنا حتى النهاية و خرجنا برأس مرفوع. سنستمر في العمل و في بذل كل جهدنا من أجل هذا الوطن”، بحسب تعبيره.

يذكر أن الأسود سيخوضون مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا السبت المقبل، فيما ستواجه الأرجنتين فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
footoir
المعلق(ة)
16 ديسمبر 2022 10:29

Mbappé voulait te détruire ,il t’ a blessé et il s’excuse après,,il fait rentré ses crampons sur le gardien Bounou et tu dis c’est ton ami,sa mère est algerienne et il a choisi la France ,il n’a d’ estime qu’à lui même et toi ta gentillesse t’a joué un tour ,il t’a manqué de respect et à Paris aussi.Le respect ça se gagne sur le terrain avec de l’ambition personnel il faut être le meilleur et ne pas être spectateur.bon courage..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x