لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. بوسكيتسش يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد الخسارة أمام المغرب

أعلن لاعب الوسط الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، اليوم الجمعة، اعتزاله اللعب دوليا، و يأتي هذا القرار بعدما فشل المنتخب الإسباني من تجاوز دور ثمن النهائي، أمام نظيره المغربي في مونديال قطر 2022.

و نشر صاحب الـ34 عاما، عبر حسابه الرسمي، على “إنستغرام” : ” أود أن أعلن أنه بعد ما يقرب من 15 عامًا و143 مباراة، حان الوقت لتوديع المنتخب الوطني”.

و أردف: “لقد كان شرفا لي أن أمثل بلدي وأمضي به إلى القمة، وأن أكون بطلا عالميا وأوروبيا، وأن أكون قائدا وأن ألعب العديد من المباريات، بنجاح أكبر أو أقل، ولكن دائما أقدم كل شيء…”

و تابع، في نفس المنشور، بكلمات مؤثرة : “ما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أتذكر ذلك.. سأفتقد ذلك كثيرا، رؤية قائمة الفريق، أو ركوب الطائرة، أو تحية زملائي، أو الاستمتاع بالجلسات التدريبية، والمباريات التي لا نهاية لها، والخروج للعب، ولكن ليس قبل الصراخ معا، والاستماع إلى النشيد الوطني، والعناق أو الشعور بالضيق.. عاطفة بلد بأكمله…”.

وأتم: “أخيرا، لا يسعني سوى أن أتمنى لزملائي والمدرب الجديد لويس دي لا فوينتي كل التوفيق.. الآن سأكون مشجعا إضافيا، وسأستمتع بفريقنا وأدعمه دون قيد أو شرط”.

و يذكر أن لاعب برشلونة ، البالغ من العمر 34 عامًا، خاض 143 مباراة مع إسبانيا، و لعب رسميا في جميع مباريات “لاروخا” في كأس العالم “قطر 2022”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x