لماذا وإلى أين ؟

الأرجنتين تهزم فرنسا وتظفر بكأس العالم في مباراة مثيرة

فاز المنتخب الأرجنتيني، قبل قليل، في مباراة مثيرة، على نظيره الفرنسي، في نهائي كأس العالم قطر 2022 من خلال ضربات الجزاء، وذلك على أرضية ملعب لوسيل، اليوم الأحد 18 دجنبر الجاري.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 23 من المباراة، عن طريق القائد ليونيل ميسي الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني لصالح الأرجنتين في الدقيقة 36 من عمر المباراة،  دي ماريا نتيجة هجمة مرتدة منظمة وتمريرة موفقة من ماك آلستر.

كما سجل المنتخب الفرنسي عن طريق كيليان مبابي هدفين في الدقيقة ال80 و ال81 من عمر المباراة ليتم التوجه إلى الشوطين الإضافيين، ليسجل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 108، ويسجل مبابي هدفه الثالث في المباراة في الشوط ال118.

وتم الاحتكام لركلات الترجيح، ليسجل فريق التانغو 4 أهداف مقابل هدفين للديكة، لتتوج الأرجنتين بطلة العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخها.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x