لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يُـوجه رسالةً للجماهير بعد نهاية المونديال (صورة)

عقب نهاية المونديال، وجّه اللاعب الدولي المغربي حمد الله، المحترف بنادي الاتحاد السعودي، مساء أمس رسالة مؤثرة لجماهير “أسود الأطلس”، بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

وأورد حمد الله في تدوينة على حسابه في موقع “إنستغرام”:” السلام عليكم.. انتهى كأس العالم، وأنا سعيد للغاية لأننا صنعنا التاريخ بالوصول إلى نصف نهائي المونديال و حصولنا على المركز الرابع كأول دولة عربية وإفريقية تحقق هذا الإنجاز”.

وأضاف:” إذا أتيحت لي الفرصة مستقبلا، أعدكم بأنني سأكون في أفضل حالاتي.. أراكم قريبا”.

وتعرض حمد الله لانتقادات لاذعة بسبب ما اعتبره عدد من المتتبعين أداء باهتا ذلك الذي قدمه مع المنتخب المغربي في المونديال.

يذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، بتعليمات ملكية سامية، سيُخَصَّصُ للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبالٌ في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه في هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وأنهى المنتخب المغربي منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث، التي جمعتهما، السبت الماضي، على أرضية ملعب خليفة الدولي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2022 12:48

حمد الله، نحمد الله اننا لم نغلط فيه كثيرا، لقد ضهر باهتا في المنافسات ولم يستطيع مواكبة ايقاع المنتخب، لقد تعود في الخليج على ايقاع بطيئ. والرقعة والميدان هو الذي يكشف قدرات الانسان، و لكل ميدان اناسه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x