لماذا وإلى أين ؟

أوناحي: “حققّت حُلمي ملّي وقفت الوالدة أمام سيدنا (فيديو)

وسيم الفايق/صحافي متدرب

عبر عز الدين أوناحي عن فخره بالإنجاز الذي حققه رفقة المنتخب الوطني المغربي، في بطولة كأس العالم، مؤكدا أن حلمه قد تحقق بعدما حظي باستقبال ملكي و جماهيري، و دخل القصر الملكي إلى جانب أمه.

وقال أوناحي، في بث مباشر على إحدى الصفحات الإجتماعية حول الاستقبال الملكي، “بالنسبة لي حققت حلمي  ملي وصلت الوالدية توقف قدام الملك”.

وأضاف ” عندما تنظر إلى أمك، و دموع الفرح و الفخر تذرف من عينها، و ترى المرتبة و الشرف الذي ظفر به ابنها، آنذاك تحمد الله”، مردفا ” بالنسبة لي لقد حققت حلمي، بعدما كسبت رضا أمي”.

واعتبر نجم “الأسود”، أن “بعض الإنجازات مثل اللعب لصالح فرق عظمى، أو كسب المال، أو إحراز الكرة الذهبية تبقى مجرد أهداف يطمح لها اللاعب، بينما الإنجاز الأعظم هو رضا الوالدين، و أن ترى في عينهما نظرة الإفتخار”.

و كانت بعثة المنتخب المغربي، قد حظيت باستقبال ملكي و جماهيري، بمدينة الرباط، بعد عودتهم من قطر عقب الإنجاز التاريخي الذي حققوه في بطولة كأس العالم ، كما وشح الملك محمد السادس عز الدين أوناحي، إلى جانب رفاقه في الفريق، بوسام العرش من درجة ضابط، تقديرا للإنجاز التاريخي الذي حققوه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2022 18:36

احببتك بل عشقتك منذ ان رأيتك تلعب مع الفريق الوطني اول مرة .قلت مع نفسي هذا تيمومي الفريق. الوطني وربما مارادونا الكرة الإفريقية.ما لاحظت اول الامر هو وزنك الذي ينبغي رفعه قليلا طبعا بالرياضة والمثابرة.اعجبني لقب انييسطا الذي وصفوك به.فعلا اسلوبك رائع وبديع..ممتع ومثير .. ارجو أن تراقب علاقاتك ووضعها تحت المجهر سواء مع الناس او مع الطعام أو مع الزمن ..على أي قد يطول الكلام عن الناس الذين نحب .ضع في ذهنك انك لم تعد ملك نفسك انت ملك الجماهير .بكسر الميم طبعا .ادعو لك بالتوفيق والصحة وطول العمر.ودعك من الوشام ولا طوطو ولا مومو ولا سالب الحق..وتحياتي للوالدة .فكر في تعميق مستواك العلمي.الكرة بين قدميك متعة خالصة..

حسن
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2022 13:27

حذار يا اوناحي انت عاد بديتي.
حذار ثم حذار من رفاق السوء، اينركي قد يبدل رأيه، رونالدو لا يشرب كوكا كولا وانت مع من كنتي ومع كلستي.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x