لماذا وإلى أين ؟

حسم عقد رونالدو مع النصر السعودي (آس)

وسيم الفايق/صحافي متدرب

كشفت تقاريرُ صحفية، عن اقتراب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من حسم صفقته مع نادي النصر السعودي، خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

و ارتبط اسم المهاجم البرتغالي، بفريق النصر السعودي، منذ فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد، بحيث تناقلت مجموعة من الصحف العالمية أنباء حول انضمامه إلى صفوف فريق النصر.

و وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن صفقة “الدون” قد حسمت لصالح فريق النصر السعودي، بعد أن تجاهلت اسمه معظم الفرق الأوروبية.

و قالت الصحيفة: ” إن كريستيانو رونالدو (37 عاما)، سيلعب لصالح فريق النصر السعودي حتى صيف 2025، و هو الأمر الذي أكدته مصادر من النصر، و اعترفوا –لأول مرة- بأن العملية قد تمت بالفعل”.

و أشار التقرير، أن وكلاء كريستيانو، التقوا مع وفد من فريق النصر، و بعد مجموعة من المفاوضات المكثفة، توصلوا إلى اتفاق بشأن صفقة اللاعب، كما أن راتب رونالدو لن يصل إلى 200 مليون يورو كما كان متداولا.

و أكدت الصحيفة، أن نادي النصر السعودي و مشجعيه، ينتظرون صاحب الرقم 7 بفارغ الصبر، بحيث لا يوجد أي لاعب في النادي يحمل الرقم المفضل لكريستيانو (7)، و أن بعض المشجعين بدأوا بالفعل بارتداء قميص النصر باسمه.

و كان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن فسخ عقده مع رونالدو بالتراضي، في 22 نوفمبر 2022، بعدما توترت علاقته بالمدرب (تين هاج)، و إدارة الفريق الإنجليزي، و بسبب تصريحات النجم البرتغالي، في لقاء تلفزيوني مع الصحفي الشهير بيرس مورغان، التي هاجم خلالها الإدارة الفريق و المدرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x