لماذا وإلى أين ؟

بلجيكا.. فتحُ تحقيقٍ في اعتداء شرطة على شابٍّ مغربي يحتفلُ بإنجاز المُنتخب (فيديو)

فتحت السلطات البلجيكية المختصة، تحقيقا معمقا، حول قيام عنصر أمني، بالإعتداء بالضرب المبرح على شاب مغربي، وذلك ليلة مباراة نصف نهائي كأس العالم بين فرنسا والمغرب. وفق ما أوردته صحيفة “لا دي إتش” المحلية.

وأظهر مقطع مصور التُــقِطَ في موقع الحادث من أحد السكان المحليين؛ كيف أن الشرطي انهال على الشاب إلى أن سقط أرضا، دون أن تقدم له الإسعافات الضرورية.

وترك عنصر الأمن الشاب مُلقىً على الأرض؛ وفق الفيديو المنتشر على نطاق واسع اليوم الخميس 22 دجنبر الجاري؛ في ركن غير بعيد عن مكان إقامة التجمعات بالعاصمة بروكسيل، احتفالا بالإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وشهدت العاصمة البلجيكية مواجهات عنيفة بين رجال الشرطة والجماهير المغربية، التي انطلقت منذ مساء فوز المغرب على بلجيكا، الأحد نونبر 2022.

واستعمل الأمن البلجيكي، شاحنات رشق المياه والغاز المسيل للدموع وشن حملة اعتقالات واسعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2022 16:10

Parmi les agents qui ont la responsabilité de garder et assurer la sûreté et la sécurité des gents et des biens, on trouve des terroristes.
Point final

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x